رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

MultiVersus.. تاريخ الإصدار والشخصيات والنسخة التجريبية

 MultiVersus
MultiVersus

MultiVersus هي لعبة قتال جديدة في نفس سياق سلسلة Super Smash Bros من Nintendo، ولكن باستخدام شخصيات من عالم Warner Bros. بدلاً من ذلك. لدى MultiVersus قائمة من 16 لاعبًا عند الإطلاق، تتكون من أمثال باجز باني، وباتمان، وشاجي، وآريا ستارك.

 

كشفت شركة Developer Player First Games أنها ستقدم شخصيات جديدة إضافية في المستقبل مع تأكيد Ricky & Morty و LeBron James بالفعل.

 

تعد MultiVersus مجانية للعب على منصات متعددة، مع دعم اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع مما يتيح لك التنافس مع الأصدقاء دون القلق بشأن وحدات التحكم التي يمتلكونها.

 

ستكون هناك عمليات شراء داخل اللعبة للمساعدة في تمويل Multiversus، مما يسمح للاعبين بشراء أشكال مختلفة للشخصيات. على سبيل المثال، يمكنك اللعب بشخصية الفنلندي بملابس النوم الخاصة به، أو شاجي مرتديًا زي العم شاجورثي.

 

كل ما نعرفه عن لعبة MultiVersus الجديدة

 

نتحقق من 1000s من الأسعار على 1000s من تجار التجزئة لنحصل على أقل سعر جديد يمكننا العثور عليه، قد تحصل المراجعات الموثوقة على عمولة من هذه العروض.


MultiVersus.. تاريخ الإصدار والنسخة التجريبية

 

لم يتم تحديد تاريخ إصدار رسمي لـ MultiVersus حتى الآن، ولكنه دخل في إصدار Open Beta في 26 يوليو 2022، هذا يعني أنه يمكن لأي شخص بدء اللعب مجانًا الآن. لا يوجد تاريخ انتهاء للإصدار التجريبي، ومع ذلك سيستمر تحديث MultiVersus بمحتوى جديد في هذه الأثناء.

 

يتوفر MultiVersus حاليًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و PS4 و Xbox Series X و Xbox Series S / X. يبدو أنه لا توجد خطط لإطلاقه على Nintendo Switch.


سعر MultiVersus 

 

MultiVersus هي لعبة مجانية، على الرغم من أنها تتميز بعمليات شراء اختيارية داخل اللعبة مثل جلود الشخصيات.

 

بينما يمكنك إنفاق الأموال على رموز الأحرف لفتح شخصية جديدة، يمكنك أيضًا فتح الشخصيات عبر طريقة اللعب. يضمن هذا أنك لن تضطر إلى تفويت فرصة اللعب كأي شخص إذا كنت لا ترغب في إنفاق المال.

 

يتوفر إصدار Founder’s Edition للشراء على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation و Xbox مقابل 32.99 جنيهًا إسترلينيًا. يتميز إصدار المؤسس بالامتيازات التالية:

    15 حرفًا لإلغاء قفل الشخصيات بشكل فوري
    1 بانر حصري (نادر)
    300 جليميوم

هناك أيضًا حزمة Deluxe Founder’s Pack وحزمة Premium Founder’s Pack مع المزيد من المحتوى.

 

في الوقت الحالي، لدى MultiVersus قائمة من 16 حرفًا. يمكنك التحقق من جميع الشخصيات أدناه:

    العملاق الحديدي (العملاق الحديدي)
    تاز (لوني تونز)
    فيلما (سكوبي دو)
    آريا ستارك (لعبة العروش)
    باتمان (DC Universe)
    باجز باني (لوني تونز)
    فين الإنسان (وقت المغامرة)
    العقيق (ستيفن الكون)
    هارلي كوين (DC Universe)
    جيك الكلب (وقت المغامرة)
    Reindog (الأصل)
    أشعث (سكوبي دو)
    ستيفن الكون (ستيفن الكون)
    سوبرمان (DC Universe)
    توم وجيري (توم وجيري)
    Wonder Woman (DC Universe)

 

قائمة شخصيات MultiVersus

 

ستتم إضافة شخصيات جديدة إلى اللعبة في المستقبل، مع تأكيد ليبرون جيمس وريك سانشيز ومورتي سميث بالفعل. ومن بين الشخصيات الأخرى التي ترددت شائعات عنها غاندالف وهاري بوتر وفريد ​​فلينتستون وبن 10 وجودزيلا.

 

كل شخصية لها مجموعات حركات فريدة خاصة بها، مع قدرة Shaggy على رمي شطيرة وTaz يدور في الإعصار الأيقوني الخاص به. يتم أيضًا تعيين فئة لكل شخصية، مع تأكيد Tank وBruiser وSupport وAssassin وMage / Ranged حتى الآن.

 

اللعب

MultiVersus هي لعبة قتال على نفس المنوال مثل لعبة Super Smash Bros من Nintendo.

يتنافس اللاعبون لإخراج الخصم من الساحة. سيؤدي التعرض للضرر إلى زيادة المسافة التي تقطعها عند الاصطدام. إذا كنت قد تعرضت بالفعل لضربة شديدة، فيمكن أن يرسلك أحدهم إلى الأعلى بالطائرة عبر الشاشة. إذا تعرضت (أو سقطت) خارج الحدود، فإن الفريق المنافس سيربح نقطة.

 

كل شخصية لديها مجموعة فريدة من الهجمات والمهارات. أشعث هو مقاتل أساسي إلى حد ما، قادر على لكمة ورمي السندويشات على الأعداء. في حين أن باغز باني قادر على استدعاء خزائن البنوك المتساقطة أو حفر تحت الأرض أو حتى نفخ قبلة لصدمة خصمه مؤقتًا.

في الوقت الحالي، هناك ثلاثة أوضاع لعب مختلفة: Solo (1v1) و Team (2v2) و Free For All. يمكنك إما لعب لعبة متعددة اللاعبين محليًا أو عبر الإنترنت، مع القدرة أيضًا على اختيار ما إذا كنت تقاتل ضد الروبوتات أو الأشخاص الحقيقيين.

 

لا يوجد وضع قصة حاليًا، ومن غير المعروف ما إذا كان سيتم إضافته في أي وقت. يبدو من غير المحتمل في هذه المرحلة اعتبار هذه اللعبة مجانية، على عكس Super Smash Bros.