رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقارنة بين Honor X8 و Redmi Note 11.. أيهما الأفضل للشراء

 مقارنة بين Honor
مقارنة بين Honor X8 و Redmi Note 11

 اكتشف مؤلف مدونة Honest Blog على YouTube، أي جهاز اقتصادي يستحق الشراء في عام 2022، Honor X8 أو Xiaomi Redmi Note 11. تعمل هذه الأجهزة على نفس المعالج - Snapdragon 680، لكنها لا تزال تتصرف بشكل مختلف في الممارسة العملية.


Honor X8 5G.. هونر تعلن عن هاتف اقتصادي جديد (المواصفات والسعر) 
 

إذا تحدثنا عن المظهر، فإن Honor لديها غلاف لامع، لذلك سيكون عليك بالتأكيد شراء علبة لها. في الوقت نفسه، يمكن استخدام Xiaomi بدون غلاف، حيث تحتوي على لوحة خلفية غير لامعة. ومعها، تأتي الحقيبة معها، لكنها ليست في صندوق Honor.

 

مقارنة بين Honor X8 و Redmi Note 11

 

 شاشات الأجهزة متشابهة تقريبًا. لكن قطر شاشة Honor أكبر قليلاً (6.7 بوصة مقابل 6.43 بوصة) ويحتوي X8 على مصفوفة IPS ، بينما يحتوي Note 11 على AMOLED. لذلك، تبدو شاشة Xiaomi ككل أكثر إشراقًا ، ولكن بسبب PWM (وميض) على مثل هذا الهاتف الذكي، قد تتأذى عيناك.

 

 سيكون الصوت أفضل على Redmi، حيث يحتوي على مكبرات صوت ستريو. في الوقت نفسه، لدى Honor أحادي فقط.

 

 يعمل كلا الجهازين بنفس السرعة تقريبًا. لكن تبين أن Honor أسرع قليلاً في اختبار AnTuTu - بنسبة 10-15 بالمائة. يمكنك رؤية باقي القياسات أدناه.

 مقارنة بين Honor X8 و Redmi Note 11

سعة بطارية Redmi 5000 مللي أمبير، بينما تمتلك Honor 4000 مللي أمبير فقط. يتم شحن الملاحظة 11 باستخدام مصدر طاقة 33 واط و X8 - 22.5 واط. يستغرق الأول حوالي ساعة ليتم شحنه بالكامل، بينما يستغرق الثاني وقتًا أطول قليلاً. كما أنه يعيش لفترة أطول من جهازي Xiaomi Redmi Note 11.

 

التصوير في Honor X8 و Redmi Note 11

 

 تبلغ دقة الكاميرا الرئيسة لـ Honor 64 ميجابكسل، و Xiaomi لديها 50 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل و 13 ميجابكسل ، على التوالي. توجد الأوضاع الرئيسة في كل من الهواتف الذكية،

لذا فهي لا تختلف عن بعضها البعض من حيث الوظائف.

 

في تصوير الفيديو بجودة Full HD 30 إطارًا في الثانية، تكون زاوية المشاهدة والتفاصيل أفضل على Honor. الأمر نفسه ينطبق على إعادة إنتاج الألوان: فهو أكثر طبيعية في X8.

على الكاميرا الرئيسة، يتم الحصول على صور أكثر وضوحًا على Redmi، لكنها تلطيخ الصور كثيرًا. إذا قمت بالتصوير باستخدام عدسة بزاوية عريضة، فستحصل مرة أخرى على صور مشبعة جدًا على Xiaomi، لكن Honor سيكون أفضل قليلاً في التفاصيل.

 

تظهر الصور المسائية على Xiaomi بشكل مفرط للغاية، ولكن هناك المزيد من التفاصيل عنها. يتعامل جهاز Honor X8 مع الإضاءة الخلفية بشكل أفضل قليلاً وينتج ضوضاء أقل.

يتم الحصول على لقطات سيلفي للظل الأكثر برودة على Xiaomi. في نفس الوقت، في Honor، الصور أكثر تفصيلًا.

 مقارنة بين Honor X8 و Redmi Note 11

استنتاج

كل من الهواتف الذكية لها مزاياها وعيوبها. لذلك، سيعتمد الاختيار بين Honor X8 و Xiaomi Redmi Note 11 على تفضيلاتك الشخصية.

 

موضوعات ذات صلة:

هل يعد Honor Magic4 Pro حلم المصور السينمائي (فيديو)
لعنة هواوي تُصيب هونر.. مطالب أمريكية بإضافة Honor إلى القائمة السوداء

HONOR 50.. هونر تقدم هاتفها الجديد بخصائص مبهرة لتصوير الفلوج

بعد الانفصال عن هواوي.. هونر تطلق سلسلة Magic 3 مع تطبيقات وخدمات جوجل