رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحديث ببجي موبايل.. اللعب أكثر إثارة مع الوضع الجديد في PUBG Mobile 2.1

ببجي موبايل PUBG
ببجي موبايل PUBG Mobile 2.1

يقدم الإصدار 2.1 من تحديث PUBG Mobile وضعًا جديدًا أكثر إثارة. يمكن للاعبين الاستمتاع بموضوع بعنوان Ancient Secret: Arise ، والاستمتاع بالكشف عن غنائم فرعون.

يمكن لجميع خبراء لعبة battle royale هذه التي صنعتها Tencent، تجربتها من خلال الخريطة الموضوعية في وضع التصنيف ، سواء كان ذلك Eragel أو Miramar أو Livik. في ذلك ، تم إعداد جميع التحديات من قبل المطور ، بدءًا من منطقة العاصفة الرملية الشرسة ، ومسارات الرمال المتحركة ، والساعات العملاقة المتحركة ، وما إلى ذلك.

للإضافة إلى المتعة ، سيتم منح كل لاعب تعويذة سكاراب ، والتي تُستخدم للعودة إلى ساحة المعركة بعد الهزيمة. ومع ذلك ، لا يمكن تنشيط هذه الميزة إلا مرة واحدة لكل مباراة ، في بيان تلقته detikINET ، الأربعاء (13/7/2022).

الكثير من المحتويات الشيقة من هذا الوضع الأخير ، لأن اللاعبين لديهم الفرصة لتسلق السر القديم والكشف عن غنائم فرعون. بالإضافة إلى ذلك ، ابحث عن بعض أطلال الجعران وابن آوى ، أو قم بحل الألغاز وهزيمة حراس المومياء.

مدعوم من AdSparc
بالإضافة إلى تقديم موضوع جديد ، تتضمن PUBG Mobile أيضًا أخبارًا تتعلق بالتعاون الذي قامت به مرة أخرى مع فرقة فتيات من كوريا الجنوبية. سيقيمون حفل

BLACKPINK ، والذي يتم تقديمه تقريبًا في اللعبة.

 

قال فينسينت وانج ، رئيس PUBG Mobile: "سيكون أول حفل موسيقي لنا داخل اللعبة حدثًا رائدًا يوسع عالم PUBG Mobile المتطور باستمرار ويمهد الطريق لعودة BLACKPINK ، والتي ستبقى في الذاكرة لسنوات قادمة". النشر في ألعاب Tencent.

حظي المشجعون بفرصتين كبيرتين ، لمشاهدة هؤلاء السيدات الموهوبات وهن يؤدين بعض النجاحات الكلاسيكية في اللعبة. حسنًا ، سيستمر الحدث من 22 إلى 23 يوليو ومن 29 إلى 30 يوليو في أمريكا الشمالية والجنوبية ، ومن 23 إلى 24 يوليو ومن 30 إلى 31 يوليو في بلدان أخرى.

في محاولة لإحياء هذا التعاون ، أعدت PUBG Mobile زيًا خاصًا سترتديه ليزا وأصدقائها أثناء الأداء. ومع ذلك ، لن يكون هذا متاحًا إلا في الفترة من 23 يوليو إلى 31 أغسطس 2022.