عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Disney +.. ننشر خريطة العرض على منصة ديزني مصر والشرق الأوسط

Disney +
Disney +

تحتفل مجموعة وسائل الإعلام والترفيه بإطلاق Disney + في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأربعاء بحدث في أوبرا دبي. تم إطلاق منصة البث في 65 سوقًا عالميًا حتى الآن ويتم إطلاقها في أكثر من اثني عشر دولة في المنطقة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر والعراق والجزائر ولبنان وليبيا وفلسطين وسلطنة عمان.

 

ديزني تصل إلى أكثر من 100 مليون مشترك في مقاطع الفيديو

 

قدمت ديزني لمحة عما تخبئه المناسبة الثلاثاء. تميز الحدث بعروض حية لكلاسيكيات ديزني من تأليف DCappella و Disney Princess The Concert حيث قاموا بتجميع الأغاني المألوفة بما في ذلك أغنية Cantina من Star Wars: A New Hope التي تم غنائها في كابيلا بالإضافة إلى أغنية Frozen Let It Go. كما قام دي جي كابو من دبي، الذي كان من بين الموسيقيين المصريين الذين ظهروا في الموسيقى التصويرية لمسلسل مارفل المثير للعقل، Moon Knight، بأداء قائمة الأغاني قبل الحدث الرئيس.

 

ولكن في حين أن الإطلاق الرسمي يوم الأربعاء سيحمل الاحتفالات، فإن حدث المعاينة الصحفية كان يهدف إلى تقديم Disney + إلى وسائل الإعلام الإقليمية وألمح إلى كيف تأمل الشركة في التوسع في المنطقة من خلال منصة البث الخاصة بها.

 

قال تميم فارس، رئيس Disney Plus في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خلال الحدث الصحفي: "هذا وقت مثير للغاية بالنسبة لشركتنا، على الرغم من أن Disney + عالمي، إلا أننا نعلم أن كل سوق فريد من نوعه. تم أخذ ذلك في الاعتبار بعناية عندما قررنا إحضار Disney + إلى منطقتنا، نحن فريق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفريق محلي يضم أكثر من 100 شخص".

 

أضاف: "في حين أن القصص قد تكون هي نفسها، فقد أمضينا الكثير من الوقت في توطين التجربة. هذا للتأكد من أن كل تفاعل مع Disney + يبدو مناسبًا لك ولكل مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".


Disney +.. تجربة المستخدم

 

من خلال تقديم شاشة Disney + الرئيسة على شاشة السينما في دبي أوبرا، أشار فارس إلى أن فريق ديزني قضى وقتًا طويلاً في تحسين إمكانية وصول المستخدم للمنصة وإعدادات الرقابة الأبوية.

 

قال فارس: "بدأنا هدفنا المتمثل في بناء تجربة مقنعة للمستهلك يسهل التنقل فيها، وذات طابع شخصي للغاية، والأهم من ذلك، وضع المحتوى الأفضل في العالم أولاً، نحن نعلم أن ميزات الرقابة الأبوية مهمة جدًا للآباء في جميع أنحاء العالم، وخاصة في منطقتنا".

 

سيتمكن الآباء من إنشاء ملفات تعريف خاصة لأطفالهم، ووضع قيود الوصول على أساس خمسة تصنيفات عمرية للمحتوى. عندما يفتح المستخدم Disney + لأول مرة، سيُطلب منهم متابعة إعداد الرقابة الأبوية.

 

قال فارس: "سيُسألون عما إذا كانوا يريدون تعيين تصنيفات عمر المحتوى إلى 18 عامًا أو أكثر، مما سيسمح لهم بمشاهدة كتالوج المحتوى الكامل".

 

سيتمكن المستخدمون من إنشاء سبعة ملفات تعريف أعضاء على ما يصل إلى 10 أجهزة ضمن حساب واحد. سيكون التطبيق متاحًا للوصول إليه على معظم أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر الذكية، بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android.

 

تابع فارس: "باستخدام حسابك ، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من التنزيلات والتوصيات المخصصة، والأهم من ذلك، لا توجد رسوم إضافية ولا إعلانات. سيتمكن المستخدمون من التصفح من النظام الأساسي قبل الاشتراك ، مما يمنحهم نظرة ثاقبة حتى يتسنى لـ Disney plus تقديمه".


Disney + دمج اللغة العربية

 

قال فارس إن منصة البث تعمل على دمج الترجمة العربية والدبلجة لجميع المحتويات الرئيسة ، وهي مهمة، على حد قوله، تستغرق وقتًا "لفعلها بالشكل الصحيح، هدفنا النهائي هو أن تكون كل

المسلسلات على Disney + متوفرة باللغة العربية، يعمل فريقنا بجد لتحقيق ذلك. في غضون ذلك، سيتم إطلاق Disney + غدًا وستتوفر جميع المحتويات باللغة الإنجليزية وأكثرها توفرًا مع ترجمة باللغة العربية. سيتم أيضًا دبلجة أحدث العناوين ومعظم الأغاني المفضلة لدى المعجبين باللغتين العربية الفصحى الحديثة والعربية المصرية".

 

ماذا يوجد في Disney +؟

 

مع 1200 فيلم وأكثر من 1000 برنامج تلفزيوني و 100 نسخة أصلية حصرية، تعد مكتبة المحتوى المؤكدة عند الإطلاق مذهلة، وتتضمن عناوين من Disney و Marvel و National Geographic و Star Wars والمزيد.

 

قال فارس: "مع Disney و Pixar، نقدم لك ترفيهًا خاصًا ينبض بالقلوب، حرب النجوم تعد بمجرة مليئة بالمغامرات الملحمية واكتشاف الذات وقوة الأمل". 

 

سيتمكن عشاق Superhero من الوصول إلى برامج Marvel التلفزيونية المشهورة بما في ذلك Moon Knight ، بالإضافة إلى جميع عناوين Marvel Cinematic Universe. سيتم إطلاق السيدة مارفل التي طال انتظارها على Disney + عالميًا يوم الأربعاء، بالتزامن مع إطلاق Disney + في المنطقة.

 

يمكن لعشاق Star Wars الآن الاستمتاع رسميًا بالعروض العرضية الناجحة بما في ذلك The Book of Boba Fett ، وكلاهما موسمي Mandalorian وأحدث سلسلة ، Obi-Wan Kenobi، بطولة إيوان ماكجريجور وهايدن كريستنسن.

 

بالطبع، سيتم تضمين جميع أفلام Disney و Pixar الناجحة - من فيلم Soul الحائز على جائزة الأوسكار إلى Luca و Encanto، بالإضافة إلى الفيلم الضخم Cruella الذي قامت ببطولته Emma Stone بدور الأسطوري Cruella de Vil - بالإضافة إلى العناوين الكلاسيكية Cinderella و Aladdin، الأسد الملك وحورية البحر الصغيرة.

 

تشمل العروض الشهيرة الأخرى The Simpsons و Grey’s Anatomy و The Walking Dead، بالإضافة إلى أفلام مثل Avatar والكوميديا ​​المليئة بالحركة Free Guy بطولة رايان رينولدز.

 

تتضمن المجموعة أيضًا محتوى National Geographic، مع عناوين مثل The Rescue و Free Solo و The World وفقًا لـ Jeff Goldblum و Gordon Ramsay: Uncharted.

 

ما هي تكلفة Disney +؟

 

قبل وصولها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أطلقت Disney + عرضًا تمهيديًا بقيمة 239 درهمًا (65 دولارًا) للاشتراك السنوي مقابل سعرها الأصلي البالغ 298.99 درهمًا، مما يعني عرضًا لمدة 12 شهرًا بسعر ثمانية. سيكون العرض متاحًا كرمز خصم حتى يوم الثلاثاء. يجب استرداد الرمز بحلول 19 يونيو.

موضوعات ذات صلة

محمد دياب: لا أسعى لأكون رقم واحد وmoon khight حلم تحقق مع ديزني
Disney+ تعلن دبلجة أفلامها باللهجة المصرية

ديزني تعود إلى اللهجة المصرية بأكثرمن 20 فيلمًا