عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لماذا هدد Elon Musk بالتراجع عن صفقة Twitter

إيلون ماسك مالك تويتر
إيلون ماسك مالك تويتر الجديد

لا يزال Elon Musk غير سعيد بموقف Twitter من الروبوتات والحسابات المزيفة الأخرى. وفقًا لتقارير بلومبرج ، قام Musk بتعديل ملف SEC للمطالبة بارتكاب Twitter "انتهاكًا ماديًا" لشروط الاندماج من خلال رفض الكشف عن معلومات كافية حول bot spam وبيانات الحساب المزيفة. قال رئيس Tesla إن عرض الشبكة الاجتماعية لتقديم معلومات إضافية حول طرق الاختبار الخاصة بها للحسابات المزيفة غير كافٍ ومحاولة "للتعتيم والتشويش" على الموقف. بعبارة أخرى ، إنه قلق من أن تويتر يحاول إخفاء النطاق الحقيقي لمشكلة الروبوت.

وبحسب ما ورد ، يحتاج ماسك إلى البيانات للتحضير للاستحواذ على Twitter ولتحسين تمويله للصفقة ، وفقًا للإيداع. وأكد أيضًا أنه لا يحتاج إلى شرح أسبابه للبيانات ولا الموافقة على شروط جديدة للوصول إلى أي معلومات.

ادعت الشركة بشكل روتيني أن برامج الروبوت والحسابات المزيفة تمثل أقل من خمسة بالمائة

من المستخدمين يوميًا ، لكنها لم تشارك تفاصيل أكثر بشكل ملحوظ. علق ماسك شرائه "مؤقتًا" في منتصف مايو حيث سعى لتأكيد هذا الرقم.

هذه ليست العقبة الوحيدة التي يواجهها عرض ماسك. حذر المنظمون في الاتحاد الأوروبي ، على سبيل المثال ، من أن رائد الأعمال سيظل مضطرًا إلى الامتثال لقواعد المحتوى المحلي بغض النظر عن رغبته في تخفيف سياسات تويتر. ومع ذلك ، إذا ظل ماسك وتويتر على خلاف حول بيانات الروبوت ، فقد تنهار عملية الشراء البالغة 44 مليار دولار قبل أن يتم الانتهاء منها.