رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إي أند تطلق أول مجموعة NFTs في المنطقة

إي أند اتصالات سابقًا
إي أند اتصالات سابقًا

أعلنت شركة e & (المعروفة سابقًا باسم مجموعة اتصالات) عن إطلاق مجموعتها الأولى من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، مما يمثل علامة فارقة في مجال e & كأول تكتل تكنولوجي واستثماري في الشرق الأوسط لإطلاق NFTs.

 

سيتم توزيع المجموعة الافتتاحية من NFTs بشكل انتقائي، وستقدم المجموعة المزيد من التحديثات مع تقدم خططها الخاصة بفرق NFTs. تسلط دفعة إطلاق NFTs الضوء على التزام شركة e & بتطوير القدرات التقنية حيث تجاوز ذراع blockchain للشركة 10 مليارات درهم إماراتي في المعاملات العام الماضي. إنه يدعم رؤية الشركة لإحداث فرق في كل نقطة اتصال من خلال التفكير في الحلول المبتكرة الأفضل في فئتها ونشرها، وتسخير التقنيات المتقدمة، والحفاظ على بنيتها التحتية المتطورة.

 

قال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي للمجموعة e & إن التحول الرقمي الذي نشهده على جميع الجبهات سيسرع سعينا للابتكار. يفتح

metaverse العديد من الطرق أمامنا لاستكشاف العالم الرقمي بطرق لم يكن من الممكن تصورها قبل بضع سنوات فقط. في هذه اللحظة الحاسمة في رحلتنا، نحن فخورون بالاستفادة من إرثنا في التكنولوجيا التي تدعم blockchain لإطلاق NFTs الرائدة التي تتيح لنا ولعملائنا استكشاف الإمكانات غير المحدودة التي تحملها metaverse.


 أضاف: "تم الحصول على تصاميم NFTs في الإمارات العربية المتحدة ، حيث نحن حريصون على دعم التطوير المحلي للمنتجات والتقنيات والحلول الجديدة. هذه فرصة فريدة للاحتفال بالمدى الذي قطعناه كشركة ولمواصلة استكشاف ما هو التالي في الأفق".