رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسخدمو iPhone يواجهون مشكلة في FaceTime و iMessage

iPhone
iPhone

يقال إن بعض مستخدمي Apple iPhone يواجهون مشكلة في FaceTime و iMessage. يقال أن المشكلة ناتجة عن خطأ في eSIM. يقال إن خطأ eSIM يعمل على تعطيل FaceTime و iMessage ، مما يمنع المستخدمين من استخدام هذه الخدمات.

زعم مارك جورمان من Bloomberg أنه يواجه المشكلة عند الاتصال بحساب T-Mobile eSIM على جهاز iPhone الخاص به ، وفقًا لـ Phonearena.

وفقًا للتقارير الأخيرة ، فإن Gurman ليس بمفرده ، فقد أبلغ العديد من المستخدمين أيضًا عن مشكلات مماثلة في شركات النقل الأخرى. في غضون ذلك ، نشر غورمان المشكلة على حسابه الرسمي على Twitter الذي يقرأ ،
"هناك خطأ مزعج للغاية في iPhone وTMobile حيث سيتم إلغاء تنشيط iMessage و FaceTime لرقم هاتف الجهاز بشكل عشوائي ولا توجد طريقة لإعادة تنشيطه". "الحل الوحيد الذي نجح بالنسبة لي هو الحصول على بطاقة SIM فعلية جديدة. يقول غورمان إنها قضية مخيبة للآمال للغاية.
وفقًا للتقرير ، يؤثر الخطأ على

أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS 15.4 و iOS 15.5 و iOS 15.6 beta 1.
أبلغ المستخدمون الآخرون أيضًا عن نفس المشكلة وبعض الحلول المحتملة التي نجحت معهم. أحد الحلول هو شراء بطاقة SIM فعلية جديدة وإدخالها في iPhone كما اقترح Gurman. ومع ذلك ، أفاد البعض أن إلغاء تنشيط وإعادة تنشيط eSIM حل المشكلة بالنسبة لهم.
من المهم أيضًا ملاحظة أن الخطأ لا يقتصر على المناطق في الولايات المتحدة. أبلغ أحد مستخدمي Airtel في الهند أيضًا أنه لم يتمكن من التنشيط أثناء استخدام eSIM وعليه تبديل بطاقة SIM الفعلية الجديدة لجعل FaceTime و iMessage يعملان.