رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

MagSafe.. تقنية تستخدم في البطاريات والشواحن لتحسين سرعة الشحن لأجهزة آبل

MagSafe.. تقنية تستخدم
MagSafe.. تقنية تستخدم في البطاريات والشواحن لتحسين سرعة ال

تقنية تستخدم في البطاريات والشواحن لتحسين سرعة الشحن لأجهزة آبل، إذا كنت تمتلك طرازًا متأخرًا من iPhone وتحرق بطاريتك يوميًا، حسنًا، فأنت محظوظ لأنك تعيش في عام 2022.

 

MagSafe أفضل بطارية محمولة لجهاز iPhone

 

في هذه الأيام، هناك عدد قليل جدًا من البطاريات المحمولة التي تعمل مع MagSafe والعديد منها مصنوع من قبل صانعي الملحقات المشهورين من جهات خارجية مثل Mophie و Belkin و Anker و OtterBox. ومع ذلك، فإنهم جميعًا يقصرون مقارنةً ببطارية MagSafe الخارجية التي تصنعها Apple.

MagSafe

مميزات MagSafe Battery Pack

 

لذلك إذا كنت تستخدم iPhone 12 أو iPhone 13 وكنت تبحث عن بنك طاقة محمول، فاحصل على Apple MagSafe Battery Pack. إنها أفضل طريقة لشحن جهاز iPhone أثناء التنقل، بينما تظل قادرًا على استخدام جهاز iPhone الخاص بك. إليكم السبب.

 

أكبر ميزة لـ MagSafe Battery Pack هي تكاملها الوثيق مع iOS - مما يعني أنها تعمل بطرق مع iPhone الخاص بك لا تستطيع البطاريات المحمولة الأخرى القيام بذلك. إنها البطارية المحمولة الوحيدة التي تحفز الكشف عن رمز "MagSafe" الكبير على شاشة iPhone عند الاتصال. فقط البطارية المحمولة هي التي يمكنك التحقق من مستوى طاقتها بدقة من مركز التحكم، تمامًا كما يمكنك من Apple Watch أو AirPods المتصلة. ومن الذكاء بما يكفي للتوقف عن شحن جهاز iPhone الخاص بك عندما يصل إلى 90 بالمائة للحفاظ على عمر البطارية. (ومع ذلك، يمكنك اختيار تركه يتفوق على جهاز iPhone الخاص بك عن طريق ضبط الإعدادات".

 

يمكنك التحقق من مقدار بطارية MagSafe Battery Pack في أي وقت يتم توصيله بجهاز iPhone الخاص بك. فقط افتح مركز التحكم. من السهل استخدام حزمة بطارية MagSafe هذه.

إذا كنت تستخدم أي حزمة بطارية محمولة أخرى مع جهاز iPhone الخاص بك، سواء كان يدعم MagSafe أم لا، فسوف تدرك أن كل منها يتطلب منك الضغط على زر على الشاحن لبدء شحن جهاز iPhone الخاص بك؛ مجرد الاتصال بهاتفك لا يكفي. إنه أمر مزعج، لأنه خطوة إضافية أخرى يمكنك نسيانها.

MagSafe

مع MagSafe Battery Pack، لا يوجد زر لبدء الشحن. بمجرد الاتصال، يبدأ في شحن جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا. 

 

مباشرة عند إرفاق MagSafe Battery Pack بجهاز iPhone 12 أو 13 الخاص بك، فإنه يعرض هذا الرسم الذي يخبرك بمقدار الشحن المتبقي لكل من iPhone والبطارية.

 

تدعم حزمة MagSafe من Apple الشحن السريع.. ولكن هناك مشكلة
الميزة الكبيرة لشحن MagSafe بشكل عام هي أنه يمكنه شحن جهاز iPhone متوافق لاسلكيًا بسرعة 15 واط، بدلاً من 7.5 واط كحد أقصى لشواحن Qi اللاسلكية الأخرى. ويمكن لحزمة MagSafe Battery Pack أيضًا القيام بذلك. ولكن فقط عند استخدامها كشاحن MagSafe سلكي مع محول حائط بقدرة 20 واط. على نحو فعال، يمكن تحويله إلى شاحن MagSafe عادي - وهو أمر رائع.

MagSafe

أيضًا، فإن MagSafe Battery Pack قادرة على الشحن اللاسلكي لجهاز iPhone الخاص بك بشكل أسرع عند عدم توصيله بالطاقة. في أبريل 2022، طرحت Apple بصمت تحديثًا للبرامج الثابتة يسمح لـ MagSafe Battery Pack بشحن جهاز iPhone بسرعة 7.5 واط، وهو أعلى من 5 واط القياسي الذي تستطيع جميع الخيارات الأخرى القيام به. هذا يعني أنه يمكن أن يتفوق على جهاز iPhone الخاص بك بسرعة كبيرة.

 

كيف تحصل على شحن أسرع لأجهزة آبل

 

ملاحظة: للحصول على سرعات الشحن اللاسلكي الأسرع هذه، تحتاج حزمة

MagSafe Battery Pack إلى تشغيل أحدث إصدار من البرامج الثابتة 2.7.b.0. للتحقق من ذلك، قم بتوصيل MagSafe Battery Pack بجهاز iPhone الخاص بك> افتح تطبيق الإعدادات> حدد عام> حدد حول> ثم حدد MagSafe Battery Pack. إذا لم يتم تشغيل آخر تحديث للبرنامج الثابت، فسيتم تحديثه من تلقاء نفسه.)

 

تدعم هذه البطارية المحمولة الشحن المار
كنت تعتقد أن معظم البطاريات المحمولة التي تدعم MagSafe ستدعم أيضًا الشحن المار - مما يعني أنه يمكنك شحن كلا الجهازين أثناء الاتصال ببعضهما البعض - ولكن هذا ليس هو الحال. تعد MagSafe Battery Pack أحد الخيارات القليلة التي، عند توصيلها بأي iPhone وكابل Lightning ، ستقوم بشحن جهاز iPhone الخاص بك أولاً، ثم إعادة تعبئة MagSafe Battery Pack. لا حاجة لفصل الجهازين.

 

هناك شواحن محمولة أخرى متوافقة مع MagSafe، مثل هذا من OtterBox ، وهي ذات سعة أعلى وبأسعار معقولة، لكنها تفتقر إلى نفس الميزات "الذكية" مثل MagSafe Battery Pack.

حزمة بطارية MagSafe من Apple هي الأفضل.. لكنها ليست مثالية

لقد أتيحت لي الفرصة لاختبار الكثير من البطاريات المحمولة المختلفة التي تدعم MagSafe، وبطاريات Apple هي بالتأكيد المفضلة لدي. ومع ذلك، فهي بعيدة كل البعد عن المثالية - فقط اسأل مقاطع فيديو YouTube التي تدينها. بسعة 1460 مللي أمبير في الساعة، تعد من أقل أجهزة الشحن سعة. 


ربما يكون أكبر مصدر إزعاج لأنه لا يمكنه شحن نفسه لاسلكيًا

عند عدم الاتصال بجهاز iPhone؛ إذا وضعته على شاحن MagSafe لاسلكي آخر، مثل MagSafe Duo، فلن يتم شحنه. إنه أمر غبي ومحبط، خاصة من الشركة التي كانت رائدة فلسفتها تعمل فقط؛ ومع ذلك، فإن العديد من الخيارات الأخرى لا يمكنها أيضًا شحن نفسها لاسلكيًا، لذا فهي ليست قريبة من كسر الصفقة.

 

خلاصة القول هي أن MagSafe Battery Pack تشبه إلى حد بعيد أجهزة AirPods من Apple - فهي تعمل مع جهاز iPhone الخاص بك بطرق لا تستطيع الخيارات الأخرى القيام بها. وفي النهاية، لهذا السبب يجب عليك اختياره.

موضوعات ذات صلة