رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Elon Musk يلجأ إلى خفض الأسعار وخيار الدفع باستخدام dogecoin لمشتركي Twitter Blue

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk مالك Starlink

يريد ELON Musk أن يقدم Twitter تخفيضًا في الأسعار ، ويوفر خيارًا للدفع باستخدام dogecoin وحظر الإعلانات للمستخدمين الذين يشتركون للحصول على ميزات مميزة على خدمة الوسائط الاجتماعية.

الملياردير التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX الذي يمتلك الآن 9.2 في المائة من Twitter هو مستخدم غزير لمنصة التواصل الاجتماعي وغالبًا ما يؤثر على الأسواق المالية بتغريداته.

تم إطلاق Twitter Blue في يونيو من العام الماضي ، وهو أول خدمة اشتراك يقدمها عملاق الوسائط الاجتماعية للراغبين في الدفع مقابل الوصول الحصري إلى ميزاته الخاصة.

كتب على تويتر: "يجب أن يحصل كل شخص يشترك في Twitter Blue (أي يدفع 3 دولارات شهريًا) على علامة اختيار للمصادقة".

قال: "من المحتمل أن يكون السعر 2 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، ولكن يتم الدفع مقدمًا لمدة 12 شهرًا ولا يحصل الحساب على علامة اختيار لمدة 60 يومًا (راقب عمليات رد المبالغ المدفوعة في CC) ويتم تعليقه بدون استرداد الأموال إذا تم استخدامه للخداع / البريد العشوائي".

"ولا إعلانات. إن قوة الشركات في إملاء السياسة تتعزز بشكل كبير إذا اعتمد تويتر على أموال الإعلانات من أجل البقاء ".

يحتوي Twitter Blue على ميزة "تراجع عن التغريدة" وأيقونات تطبيق Twitter المخصصة والقدرة على إضافة إشارات مرجعية. كما يتيح للمشتركين تغيير تغريداتهم قبل نشرها مباشرة.

ومع ذلك ، فهي ليست ميزة تحرير ، والتي كثيرًا ما يطلبها

مستخدمو Twitter. قالت الشركة: "إنه ليس زر تعديل ، ولكنه فرصة لمعاينة ومراجعة تغريدتك قبل نشرها ليراها العالم".

 

Dogecoin هي عملة مشفرة تم تصنيفها بعد ميم الكلب الفيروسي منذ سنوات.

تبلغ القيمة السوقية للشركة الآن حوالي 92 مليار دولار بعد صعودها لمدة ستة أشهر بأكثر من 26000 في المائة.

تقدم خدمة الاشتراك الشهري في Twitter ميزات مميزة مثل بعض المقالات الخالية من الإعلانات والقدرة على سحب تغريدة قبل أن تكون مرئية للآخرين ومتاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.


منذ أن اشترى Musk حصة 9.2 في المائة وفاز بمقعد في مجلس الإدارة على Twitter ، فقد فكر بالفعل في عدم وجود زر تعديل بالإضافة إلى قلة عدد المشاهير مثل Justin Bieber و Taylor Swift على Twitter.

من المقرر أن ينضم ماسك إلى الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Parag Agrawal في اجتماع الشركة الأسبوع المقبل للرد على أسئلة الموظفين.