عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف تشاهد Super Bowl 2022

Super Bowl 2022
Super Bowl 2022

 يقام Super Bowl 2022 اليوم الأحد، أكبر حدث لهذا العام في NFL هو ظاهرة تلفزيونية تتجاوز الرياضة فقط، سواء كانت إعلانات تجارية بملايين الدولارات، أو حفلة موسيقية، كان من المعتاد أن تكون الطريقة الوحيدة للمشاهدة هي إما الاشتراك القمر الصناعي، أو الخروج إلى البار الرياضي المحلي. لحسن الحظ، لديك الآن عدد كبير من خيارات العرض، بما في ذلك طرق البث.

 

تعرف على جوائز اللاعبين في "سوبر بول" الأمريكي

 

Super Bowl 2022 أين ومتى؟


ستقام بطولة Super Bowl 2022 في ملعب SoFi Stadium في إنجليوود، كاليفورنيا، سيتم بثه على شبكة NBC وكذلك Telemundo باللغة الإسبانية.

 

كيفية مشاهدة Super Bowl 2022 القنوات الفضائية


من الواضح، إذا قمت بالاشتراك القمر الصناعي، فلن تواجه مشكلة في مشاهدة Super Bowl هذا الأحد على التلفزيون. هذه أخبار جيدة إذا كنت تفضل ألا تهتم بالاشتراك في خدمة عبر الإنترنت، أو إذا كان لديك اتصال إنترنت متقطع.

 

كيفية بث لعبة Super Bowl


يمكن المشاهدة عن طريق YouTube TV (65 دولارًا في الشهر) ، Hulu مع البث التلفزيوني المباشر (65 دولارًا في الشهر)، DirecTV Stream (70 دولارًا في الشهر)، Sling TV (35 دولارًا شهريًا) و Fubo TV (65 دولارًا في الشهر) كلها تشمل NBC. إذا لم تكن مشتركًا حاليًا في أي من هذه الخدمات وترغب في مشاهدة اللعبة مجانًا، فيمكن الاشتراك في واحدة للحصول على فترة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام فقط لمشاهدة اللعبة، ثم الإلغاء بعد ذلك. الاستثناء هو DirecTV Stream، الذي لا يقدم فترات تجريبية مجانية.

 

بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا مشاهدة اللعبة من خلال Peacock’s Premium (5 دولارات شهريًا) أو Premium Plus (10 دولارات شهريًا). يمكنك أيضًا اللحاق به على تطبيق NBC Sports و NBCSports.com ، ولكن فقط إذا كنت مشتركًا بالفعل من خلال وسائل أخرى. تتوفر الخدمات والتطبيقات

المذكورة أعلاه من خلال هاتفك أو أجهزة البث مثل Roku أو Fire TV أو Apple TV أو Google TV.

 

إذا لم يكن لديك تلفزيون مدفوع أو خدمة بث
ماذا لو كنت لا تريد الاشتراك في خدمة التلفزيون المدفوع أو خدمة البث؟ خياراتك محدودة للغاية للأسف. يمكنك إما مشاهدة اللعبة من خلال تطبيق NFL Mobile أو تطبيق Yahoo Sports. بالطبع، يمكنك أيضًا استخدام هوائي داخلي مع التلفزيون الخاص بك لمشاهدة البث المجاني عبر الهواء.

 

يمكن للمشاهدين الدوليين استخدام خدمة بث تمرير الألعاب الدولية من اتحاد كرة القدم الأمريكي، والتي لديها نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام. إذا كنت تفضل عدم متابعة ذلك، فراجع هذا الدليل من اتحاد كرة القدم الأمريكي لمعرفة ما إذا كان لدى بلدك شريك محلي في بث Super Bowl.

 

ماذا عن 4K؟
في عام 2020، صنع Fox التاريخ من خلال بث Super Bowl في 4K و HDR لأول مرة (تم تصويره بدقة 1080 بكسل و HDR، ولكن تم ترقيته إلى 4K في البث). ومع ذلك، هذا ليس خيارا هذا العام. قال متحدث باسم NBC إن اللعبة لن تكون بدقة 4K. ولم يذكر سببًا رسميًا لذلك.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news