عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علامة تبويب "العروض" تسلط الضوء على صفقات التطبيقات

علامة تبويب العروض
علامة تبويب العروض

أطلقت Google علامة تبويب العروض لمتجر Play والتي تضم صفقات على التطبيقات والألعاب والأفلام والكتب والمشتريات الأخرى، حسبما أفادت Android Police.

 

تظهر في الجزء السفلي من شاشة Play، جنبًا إلى جنب مع الألعاب والتطبيقات والأفلام والتلفزيون والكتب، منفصلة عن قسم "العروض والإشعارات" الحالي.

 

قالت Google في منشور مدونة العروض هي علامة تبويب جديدة في تطبيق متجر Google Play لمساعدتك على اكتشاف صفقات في الألعاب والتطبيقات عبر السفر والتسوق والوسائط والترفيه واللياقة وغير ذلك، عند النقر فوق علامة التبويب، فإنها تعرض العديد من الدوارات مع عروض تأجير الأفلام والتطبيقات والألعاب والمزيد.

 

وأشار Android Police إلى أنه يتضمن مبيعات على العناصر داخل اللعبة وعمليات الشراء داخل التطبيق ويقدم إصدارات تجريبية للتطبيق.

 

اعتادت Google أن يكون لديها تطبيق Android منفصل يسمى "العروض"، والذي

يتيح لك العثور على صفقات في موقعك الحالي، ولكن كان ذلك في عام 2011 مع Android 2.1 "Eclair" عندما كان Google Play يُطلق عليه سوق Android Market.

 

قسم "العروض والإشعارات" الحالي على Play قليل وليس من السهل العثور عليه، بينما علامة التبويب الجديدة في المقدمة وفي المنتصف وتغطي مجموعة واسعة من المنتجات. يتم طرح علامة التبويب "العروض" بالفعل في الولايات المتحدة والهند وإندونيسيا وستصل إلى أسواق أخرى في وقت لاحق من هذا العام.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news