رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) إطلاق Not Tonight 2 في 11 فبراير على Steam

 Not Tonight 2
Not Tonight 2

لن تضطر إلى الانتظار طويلاً لترى كيف يتعامل مبدعو Not Tonight مع السياسة الأمريكية. كشفت PanicBarn و No More Heroes عن عنوانها الكوميديا ​​السياسية المظلمة Not Tonight 2 والذي سيتوفر على Steam في 11 فبراير، مع إصدار وحدة تحكم في وقت لاحق في عام 2022.

 

يتم إطلاق النسخة التجريبية النهائية للكمبيوتر الشخصي في 28 يناير. كما تم الإزعاج في وقت مبكر، تستمر اللعبة في التركيز على الأوراق، من فضلك بأسلوب التركيز على التحقق من المعرفات كحارس أثناء إلقاء الألعاب الصغيرة - وبالطبع، معالجة القضايا السياسية الأمريكية وجهًا لوجه.

تتمحور اللعبة حول كيفن ومالك وماري أثناء سفرهم عبر الولايات المتحدة "البديلة" لإنقاذ صديقهم إدواردو من الترحيل. كما هو الحال مع الجزء الأول ليس الليلة، فإن التتمة لا تجذب اللكمات - فهي تبحث في إنكار تغير المناخ والسياسات المناهضة للهجرة والآراء الدينية الأمريكية ومزالق الرأسمالية. في

حين أن هناك أجزاء سخيفة بالتأكيد (مثل تقديم البوتين في ولاية مونتانا التي تسيطر عليها كندا)، فإن الهدف هو جعلك تفكر في القضايا الحساسة بقدر ما هو ممتع.
 

المسلسل، في بعض النواحي، عبارة عن انتقاد لنفور صناعة الألعاب من السياسة. سوف تدعي الشركات ذات الوزن الثقيل مثل Ubisoft أن ألعابها ليست سياسية حتى عندما يكون هذا غير صحيح بشكل واضح، وسيبتعد الآخرون ببساطة عن السياسة تمامًا. تتحدى لعبة PanicBarn المطورين بشكل فعال لتبني التعليقات السياسية - أي المخاطرة بإبعاد بعض العملاء باسم الإدلاء ببيان.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news