عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

48 مليار جنيه حجم إنفاق المصريين على المحمول سنويًا

الهواتف المحمولة
الهواتف المحمولة

كشف محمد طلعت رئيس اللجنة المهنية للعاملين بالمحمول ومستلزماته عن أن حجم الإنفاق السنوي للمصريين في مجال شراء المحمول ومستلزماته يصل لنحو 3 مليار دولار سنويا بما يقارب من نحو 48 لـ 50 مليار جنيه سنويا من محمول فئة 300 جنيه حتي 30 ألف جنيه، وفق أكثر من دراسة للسوق تؤكد هذه الأرقام وأنها في زيادة.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر اللجنة المهنية للعاملين في مجال المحمول ومستلزماته لدعم مبادرة رئيس الجمهورية لتقديم حياة أفضل لأبناء مصر من ذوي الهمم، بأحد فنادق العين السخنة وحضره أكثر من 200 من أعضاء اللجنة.

أكد طلعت أن اللجنة ستدعم مبادرة الرئيس بمنح خصم خاص لذوي الهمم يصل لـ 10في المائة، مضيفًا: "نعمل مع رئيس الجمهورية على منح السعادة والبهجة

لهذه الشريحة المهمة من المجتمع والمساعدة في منحهم الفرصة لدخول سوق العمل بكل تخصصاته لأنهم قادرون علي خلق مساحة من الإبداع والتطوير في كل المجالات وأن دعم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لهم لابد أن يكون مصحوبا بدعم كل الجهات المانحة والمؤسسات المختلفة لخلق مزيد من التقارب والدمج المجتمعي بين كل شرائحه المختلفة".

 

طالب طلعت من أعضاء الرابطة بمنح مزيد من التخفيض لذوي الهمم وكل فئات المجتمع علي المحمول، خصوصًا بعد زيادة الأسعار الأخيرة بعد زيادة الجمارك.