رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Infinix HOT 11 و11S.. لعب من دون انقطاع وبطارية تدوم طويلا

 Infinix HOT 11 و11S
Infinix HOT 11 و11S

منذ أطلقت شركة Infinix العالمية والمتخصصة في صناعة التكنولوجيا الذكية، سلسلة هواتف Hot وهي تحقق نجاحات متتالية خاصة في عالم الألعاب الحديثة وجاء آخر إصدارات هذه السلسة HOT 11 /11S لتكون تتويجًا لهذه النجاحات السابقة خاصة في ظل الإمكانيات الثورية التي يتمتع بها كلا الهاتفين والتي كشفت عنها تجارب الأداء المختلفة إضافة إلى تقييمات العديد من المتخصصين في مراجعة سوق الهواتف المحمولة في مصر.

 

مواصفات Infinix HOT 11S


يأتي هاتف Infinix HOT 11S الجديد بمعالج Helio G88  ثنائي الشريحة وهو ما يدعم سهولة التنقل بين الشاشات المختلفة بفضل التردد العالي للمعالج ثماني النواة وهو ما يدعم أيضا وجود شاشة 90 هرتز 6.78 بوصة فائقة الدقة والوضوح لتكتمل منظومة الأداء القوي بوجود بطارية 5000 مللي أمبير مع Power Marathon، والتي أثبتت كفاءة عالية واستمرارية طويلة المدى مع الألعاب الحديثة، كما يأتي الجهاز بشاحن TypeC مع ميزة 18W Super Charge، وكاميرا ثلاثية العدسة بفتحة تصل 50 ميجابكسل بالإضافة إلى مكبرات صوت مزدوجة سينمائية مع DTS.

Infinix HOT 11S
أما النسخة الأصغر وهي هاتف 11Infinix HOT فيأتي بمعالج ألعاب Helio G70 يحقق استجابة مثالية مع شاشة 6.6 بوصة وبطارية 5200 مللي أمبير تتيح اللعب لمدة 14 ساعة متصلة مع خاصية Power Marathon Lasting Fun، ومكبرات صوت مزدوجة سينمائية مع DTS بالإضافة إلى شاحن TypeC مع ميزة 18W Super Charge، وسهولة فتح الهاتف ببصمة الوجه والأصابع.


Infinix HOT 11S رؤية فائقة وذاكرة متعددة السعات

 

هاتف Infinix HOT 11S الجديد، المزود بشاشة تصل دقتها 1080 * 2460 90 هرتز 6.78 بوصة FHD، حيث يمنح المستخدم منصة مثالية لاستخدام الوسائط عبر الإنترنت ولعب الألعاب المليئة بالإثارة ومشاهدة الأفلام، وخاصية Dar-link لتحسين الألعاب، فإن هاتف Infinix HOT 11S الجديد يسعى لتلبية الطلب المتزايد باستمرار للشباب اليوم، بفضل خيارات الذاكرة بما في ذلك 4 + 64 GB ، 4 + 128 GB ، 6 + 128 جيجابايت جميعها تعمل على نظام  Android 11 XOS 7.6.


كما جاء هاتف11  Infinix Hot الجديد مدعوم بشريحة ثنائية، ومزود بشاشة بمقاس 6.6 بوصة بدقة FHD +، والذي يضمن التحكم الدقيق والأداء القوي في عالم الألعاب حيث تدعم صورة حية

للألعاب ومقاطع الفيديو وتصفح الويب والمهام المتعددة.

Infinix HOT 11S

Infinix HOT 11S تصوير أقرب إلى الاحتراف

 

يأتي هاتف Infinix HOT 11S الجديد مزودا بالكامل بكاميرا ثلاثية العدسات بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.6 فائقة الاتساع، مما يسمح لها بالتقاط صور رائعة في معظم ظروف الإضاءة.

 

 كما تلتقط الكاميرا ذات الزاوية العريضة الحادة بدقة 8 ميجابكسل صور سيلفي مثالية تعمل ليلاً ونهارًا جنبًا إلى جنب مع الضوء الخافت المزدوج الذي يحسن وضوح الوجه وسطوعه في الظلام، حيث يحتوي هاتف Infinix HOT 11S الجديد على جميع الأدوات لتجربة تصوير هاتف ذكي سلسة وبسيطة ومرضية.

Infinix HOT 11S
تصميم عصري وألوان رائعة.. وأسعار خارج المنافسة

 

تم تصميم هاتف Infinix HOT 11S الجديد، بدرجات الألوان العصرية المستوحاة من الأمواج حيث يتوافر الهاتف بأربعة خيارات ألوان مختلفة وأنيقة وحديثة وهي: Polar Black و Purple و Green Wave و Silver Wave.

 

سعر Infinix HOT 11S

 

وعلى الرغم من كل المميزات الرائعة التي يتمتع بها كلا الهاتفين إلا أن الميزة السعرية تجعل الإصدارات الجديدة من السلسلة خارج نطاق المنافسة مع الهواتف المماثلة من حيث الإمكانيات حيث يأتي هاتف Infinix HOT 11S الجديد في الأسواق المصرية، بسعر 2799 جنيه فيما يأتي هاتف Infinix HOT 11 بسعر 2388  جنيه.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

إنفينكس تطلق نظام التشغيل الجديد XOS 10

Infinix Note 10 pro الاختيار الأول لمحبي الألعاب الإلكترونية.. لهذا السبب

Infinix Note 10 pro | إنفينكس تطلق سلسلة هواتف Note 10