رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مقطع دعائي مسرب لـ Fortnite 3 يُظهر جزيرة جديدة ورجل العنكبوت

Fortnite 3
Fortnite 3

انتهى الفصل 2 من Fortnite للتو ، لكن هذا لا يمنع المحققين من معرفة ما سيحمله الفصل 3. كما علمت Kotaku ، شاركت قناة YouTube الرسمية البولندية للعبة لفترة وجيزة مقطعًا دعائيًا للفصل 3 يكشف عن العديد من التغييرات المخطط لها على بطارية royale brawler. يمكنك توقع جزيرة جديدة (وشخصيات جديدة ، بما في ذلك Marcus و Kait من Gears of War وكذلك Spider-Man - يبدو أن هناك أيضًا تأرجحًا على شبكة الإنترنت كما رأيته في ألعاب Insomniac's Spider-Man ، ناهيك عن أماكن مثل ديلي بوق.

سيضيف الفصل 3 بعض الآليات الجديدة فوق الأسلحة والعناصر الجديدة. يمكنك الانزلاق (كما هو موضح في خاتمة الفصل الثاني) ، وإعداد المعسكرات لشفاء فريقك وإخفاء العناصر التي يمكنك نقلها إلى المباريات المستقبلية. وهناك درجة من قوة النجوم: المؤسسة ، الشخصية

التي عبر عنها دواين جونسون ، ستنتقل من الفصل الثاني.

ليس من الواضح متى يبدأ الفصل 3. ومع ذلك ، لم تكن Epic خائفة من تكرار التاريخ وطرد اللاعبين من Fortnite حيث انتهى الفصل السابق. تم إغلاق الفصل الثاني بطريقة دراماتيكية ، حيث ساعدت The Foundation في هزيمة غزو Cube Queen وقلب الجزيرة بأكملها رأسًا على عقب. إذا علقت بالحدث ، فقد تُركت تسير في الماء وليس لديك خيار سوى إنهاء اللعبة. من الواضح أن Epic تراهن على أن هذه الحيلة الدرامية ستنجح للمرة الثانية.