عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Grid Legends تصل في 25 فبراير

Grid Legends
Grid Legends

اللعبة التالية في سلسلة Grid، والأولى منذ أن اشترت Electronic Arts المطور Codemasters في وقت سابق من هذا العام، لها تاريخ إصدار، ستصل Grid Legends إلى PlayStation 4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي في 25 فبراير.

أعلنت Codemasters عن اللعبة في EA Play Live في يوليو. يحتوي Grid Legends على وضع قصة مستوحى من سلسلة وثائقية Netflix Formula 1: Drive to Survive، إنه يتميز بعروض حية تم تصويرها باستخدام نفس تقنية المجموعة الافتراضية مثل The Mandalorian.

 

ستكون قادرًا على القيادة في أكثر من 100 مركبة في البداية، والتنافس في أكثر من 250 حدثًا في الوضع الوظيفي، يعود وضعا Drift و Elimination، ويمكن للاعبين التحقق من منشئ السباق ووضع جديد يسمى Electric Boost. هناك دعم متعدد المنصات، وتقول Codemasters إنك ستتمكن من السباق عبر الإنترنت بعد "ثلاث ضغطات زر سريعة" مع بدء الحركة فور اختيارك للسباق.

 

تنضم Grid Legends إلى مجموعة من الألعاب الكبرى التي

ستصدر في فبراير. تصل في نفس يوم Elden Ring وبعد فترة وجيزة من أمثال Dying Light 2 و Horizon: Forbidden West و Destiny 2: The Witch Queen و Sifu، على الرغم من أن Grid Legends لن تضطر إلى التنافس مع أي ألعاب سباقات كبيرة في فبراير، إلا أن الضارب الثقيل الآخر سيكون متاحًا بعد أسبوع واحد فقط: Gran Turismo 7.

 

 قدمت Codemasters أول نظرة متعمقة على طريقة اللعب Grid Legends، جنبًا إلى جنب مع سباق التصفية وجهاز تشغيل كبير، يُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 17 دقيقة بعض سباقات الشوارع في ظل هطول أمطار غزيرة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news