عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تؤخر عودة الموظفين إلى المكتب مرة أخرى

جوجل
جوجل

لن يُطلب من موظفي Google في الولايات المتحدة العودة إلى العمل في المكتب في العاشر من يناير، وفقًا لـ CNBC، أخبر نائب رئيس أمن الشركة كريس راكو الموظفين في رسالة بريد إلكتروني أن جوجل ستنتظر لإعادة تقييم الموقف ومعرفة متى يكون من الآمن العودة إلى بيئة العمل داخل المكتب حتى العام الجديد.

 

خططت شركة التكنولوجيا العملاقة في الأصل لتنفيذ أسبوع عمل هجين يبدأ في 18 أكتوبر قبل إعادته إلى يناير من العام المقبل، الآن، قد يعتمد كل شيء على كل من مكاتبها.

 

لم يشرح Rackow أسباب الشركة في بريده الإلكتروني، ولم يذكر متغير أوميكرون COVID-19 المكتشف حديثًا أيضًا، هناك الكثير من عدم اليقين حول Omicron، ولا يزال الخبراء يبحثون عما إذا كان أكثر قابلية للانتقال من المتغيرات السابقة وما إذا كان أكثر مقاومة للقاحات الحالية، لكن ما قاله، بحسب ما ورد، هو أن Google ستسمح لمكاتب معينة بتقرير متى يكون من الآمن العودة إلى المكتب.

 

ستشكل الشركة فرق الاستجابة المحلية للحوادث لمساعدتهم على تقييم مستويات

المخاطر، ولكن المحصلة النهائية هي أن موظفي Google قد لا يكونون مطالبين بالالتزام بجدول مكان العمل المختلط جميعًا في نفس الوقت.

 

على الرغم من إلغاء تاريخ 10 يناير المستهدف، لا تزال Google تشجع الموظفين على العمل في المكتب حيث تسمح الظروف بذلك، لإعادة الاتصال بالزملاء شخصيًا والبدء في استعادة الذاكرة العضلية لوجودهم [واحد] بشكل أكثر انتظامًا، أعادت Google بالفعل فتح 90 بالمائة من مكاتبها في الولايات المتحدة، و 40 بالمائة من موظفيها في الدولة قد دخلوا بالفعل، أما بالنسبة لمواقعها الدولية، فقد أخرت الشركة أيضًا عودة العمال إلى العمل وجهًا لوجه في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news