رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأخر عرض Fall Guys لأجهزة Switch وXbox حتى عام 2022

Fall Guys
Fall Guys

 أحدث موسم من Fall Guys قيد التنفيذ، وعلى الرغم من وجود أجواء احتفالية هذه المرة، إلا أن أولئك الموجودين على Nintendo Switch و Xbox للأسف غير قادرين على الانضمام إلى الاحتفالات.

 

 قام المطور Mediatonic مرة أخرى بتأخير معركة royale الرائعة على تلك المنصات. كان من المفترض في البداية أن تصل إصدارات Switch و Xbox في الصيف الماضي، لكن تم تأجيلها إلى وقت لاحق من هذا العام الآن، وفقًا لمنشور Xbox Wire المحدث، ستهبط Fall Guys على تلك المنصات في عام 2022.

Fall Guys

 كتب Mediatonic في إحدى المدونات: "نعلم أن الجميع متحمسون لمجيء Fall Guys إلى Nintendo Switch و Xbox، لسبب وجيه"، كان هناك الكثير من التكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي التي تربط إصدارات وحدة التحكم الجديدة هذه بإطلاق الموسم السادس ونريد أن نوضح أن هذا ليس هو الحال لذلك لم يترك أحد مرتبكًا في البحث عن اللعبة على هذه المنصات، شكرًا لك على التحلي بالصبر معنا، إنها

إحدى أهم أولوياتنا في التطوير النشط ولا يمكننا الانتظار لمشاركة المزيد من التفاصيل معك في عام 2022".


 على الرغم من أن الأخبار ستكون مخيبة للآمال بالنسبة للاعبي Switch و Xbox المحتملين، إلا أن عشاق Fall Guys على PlayStation والكمبيوتر الشخصي لديهم الكثير للتحقق منه بعد بدء الموسم السادس اليوم.

 

 إلى جانب المستويات الجديدة والعقبات والتقدم عبر الأنظمة الأساسية، هناك زوجان من الأزياء الرائعة المستندة إلى Jin Sakai من Ghost of Tsushima لفتحها، سيكون هناك المزيد من الأحداث ذات الوقت المحدود أيضًا، مثل واحدة تبدأ غدًا حيث يمكن للاعبين ربح زي Sackboy الرائع للغاية.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news