رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منع China Telecom من تقديم خدمات في الولايات المتحدة

 China Telecom
China Telecom

ألغت لجنة الاتصالات الفيدرالية قدرة شركة China Telecom Americas على العمل في الولايات المتحدة. نقلاً عن مخاوف تتعلق بالأمن القومي ، صوتت الوكالة بالإجماع لصالح اقتراح كانت تدرسه منذ نهاية عام 2020. مع طلب اليوم ، أمام الشركة ، وهي شركة تابعة لأكبر شركة نقل مملوكة للدولة في الصين ، 60 يومًا لإيقاف خدمات الاتصالات في نحن.

بعد إجراء تضمن مدخلات من وزارة العدل ، وجدت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أنه من المرجح أن تمتثل شركة China Telecom لطلبات الحكومة الصينية ، مما يتيح للبلاد فرصة الوصول إلى الاتصالات الأمريكية وتخزينها وتعطيلها وإساءة توجيهها. وقالت لجنة الاتصالات الفيدرالية: "إن تعزيز الأمن القومي هو

جزء لا يتجزأ من مسؤولية المفوضية لتعزيز المصلحة العامة ، وينفذ عمل اليوم هذه المهمة لحماية البنية التحتية للاتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد من التهديدات الأمنية المحتملة".

خلال العام الماضي ، اتخذت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إجراءات مماثلة ضد الشركات المصنعة للاتصالات والمعدات الصينية الأخرى. والجدير بالذكر أنها صنفت كل من Huawei و ZTE على أنهما تهديدات للأمن القومي وأمرت شركات النقل الأمريكية باستبدال أي معدات شبكات من الشركتين.