رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على غرار Pokémon Go.. طرح لعبة الهاتف المحمول Pikmin Bloom (فيديو)

 لعبة الهاتف المحمول
لعبة الهاتف المحمول Pikmin Bloom (فيديو)

يمتلك مبتكر Pokémon Go لعبة محمولة جديدة للواقع المعزز ، وهذه المرة ، يتعلق الأمر كله بـ Pikmin. تطرح Niantic الآن Pikmin Bloom في جميع أنحاء العالم ، بدءًا من سنغافورة وأستراليا حيث تعيش بالفعل. على غرار Pokémon Go ، سيتعين عليك الخروج والتفاعل مع العالم الحقيقي والاستمتاع باللعبة. إنه حقًا رفيق ممتع وممتع للمشي أو التنزه يوميًا ، نظرًا لأنه لا يحتوي على معارك وليس لديه حافز للقبض على الوحوش النادرة مثل Pokémon Go.

في Pikmin Bloom ، ستجد شتلات عندما تمشي يمكنك التقاطها وتنمو لتصبح كائنات شبيهة بالنباتات ستتبعك. كلما مشيت أكثر ، كلما تمكنت من نتف Pikmin وسيتبعك Pikmin أكثر. على الشاشة ، يتم تصويرك كشخصية Mii ، مع مجموعة من المخلوقات تسير خلفك وتجعل المزيد من الزهور تتفتح

على طول طريقك. ستتمكن أيضًا من جمع العناصر في نزهاتك ، بما في ذلك الملابس التي يمكن أن يرتديها Pikmin والفاكهة التي يمكنك إطعام مخلوقاتك بها لجعل الزهور تتفتح على رؤوسهم.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Niantic John Hanke في إعلان الفيديو الخاص باللعبة أنه يمكن للاعبين الآخرين مشاهدة الزهور التي يصنعها Pikmin ، حتى تتمكن من إنشاء حدائق مشتركة مع جيرانك. أصبح Pikmin Bloom متاحًا الآن لنظامي التشغيل Android و iOS في سنغافورة وأستراليا ، وسيصل إلى المزيد من البلدان والمناطق "قريبًا".