رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Flight Simulator: GOTY Edition تضيف طائرات ومواقع جديدة

Flight Simulator:
Flight Simulator: GOTY Edition

تعمل Microsoft على تحسين Flight Simulator بإعادة إصدار موسعة، على الرغم من أن هذا الإصدار قد يكون أكثر طموحًا من البعض، ستصدر Flight Simulator: Game of the Year Edition في 18 نوفمبر مع كومة من المحتوى الجديد بالإضافة إلى بعض ترقيات الميزات ذات المغزى.

 

(اقرأ أيضًا) شاهد.. تحديث Microsoft Flight Simulator يعرض الثلج في الوقت الحقيقي

 

ميزات جديدة تصل للعبة Flight Simulator

 

للبدء، هناك خمس طائرات جديدة بارزة، بما في ذلك F / A-18 Super Hornet - لن تضطر إلى الانتظار حتى توسع Top Gun ليحلق البرج في طائرة مقاتلة، ستحصل أيضًا على سيارة أجرة جوية VoloCity وطائرة PC-6 Porter قصيرة الإقلاع وطائرة NX Cub ذات المقعد الفردي و Aviat Pitts Special S1S.

تضيف ترقية GOTY ثمانية مطارات، بما في ذلك محطة مشاة البحرية الجوية Miramar وقاعدة Patrick Space Force Base، ستحصل ثماني مدن على ترقيات تفصيلية للمسح التصويري، مثل هلسنكي ونوتينغم وأوتريخت، وفقًا لذلك، توجد برامج تعليمية جديدة (مثل الطيران في الأدغال و IFR) ورحلات الطيران الاستكشافية.

 

يضيف التحديث ميزات مفيدة أيضًا، سيكون لديك وصول مبكر إلى ميزات DirectX 12 ونظام الطقس المحسن ونظام إعادة تشغيل وضع المطور، من بين تحسينات أخرى.

 

والأهم من ذلك، أنك لن تضطر إلى الدفع مقابل أي من هذا كلاعب مخضرم - سيتلقى مالكو Flight Simulator الحاليون تحديثًا مجانيًا على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Xbox Series X / S، إصدار GOTY المدفوع موجود أساسًا لإغراء المبتدئين، بالنسبة إلى أي شخص آخر، يتم وصف هذا بأنه ترقية "شكرًا لك" التي قد تجعلهم يعودون مرة أخرى.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

(شاهد) مايكروسوفت تجلب الألعاب السحابية إلى Xbox

لعبة Microsoft Flight Simulator ستحتوي على متجر داخل اللعبة للتعديل​
Microsoft Flight Simulator ستدعم سماعة رأس VR
شاهد.. لعبة Microsoft Flight Simulator تصل إلى Xbox Series X وS الصيف المقبل