رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple Music خطة جديدة من آبل تعمل فقط مع Siri (السعر والمواصفات)

Apple Music
Apple Music

تعتقد Apple أن لديها طريقة بسيطة لتعزيز اعتماد Apple Music، الحد من التحكم مقابل رسوم أقل، قدمت الشركة خطة Apple Music Voice Plan التي توفر الوصول إلى كتالوج الأغاني الكامل مقابل 5 دولارات فقط شهريًا، طالما أنك على استعداد للاعتماد فقط على تحكم Siri، لقد تم تقديمه على أنه مثالي لمالكي HomePod و AirPod وغيرهم ممن يُرجح أن يستخدموا مساعدًا صوتيًا بدلاً من النقر على هواتفهم.

 

(اقرأ أيضًا) مستخدمو Apple iPhone 13 يواجهون مشكلة في تشغيل الموسيقى

 

سيتوفر المستوى الجديد في وقت لاحق من الخريف في 17 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا، يمكنك بدء تجربة عن طريق مطالبة Siri ببدء الإصدار التجريبي من Apple Music Voice.

 

من المؤكد أن المستويات المخفضة ليست جديدة على بث الموسيقى، ومع ذلك، فهي تميل إلى أن تكون خططًا طلابية متاحة لشريحة صغيرة نسبيًا من السكان، من الواضح أن شركة Apple تراهن على أن خطة Music Voice لن تصل إلى جمهور أوسع فحسب، بل ستحقق توازنًا

جذابًا بين العروض المجانية المدعومة بالإعلانات مثل Spotify و 10 دولارات زائد التي ستدفعها شهريًا مقابل الخدمات التقليدية.

 

هناك مصيد بالطبع. يعني التحكم في Siri الاستثمار في نظام Apple البيئي - سيتعين عليك دفع السعر المعتاد إذا كنت تستخدم منصات مثل Android، وهذا لا يعمل إلا إذا كان من السهل تشغيل الموسيقى المفضلة لديك باستخدام التحكم الصوتي، لن تكون خطة الصوت مثالية إذا كنت تحب أشكالًا معينة من الموسيقى الإلكترونية أو الكلاسيكية، على سبيل المثال، إذا كنت تميل إلى التمسك بالأنواع الشائعة أو الاعتماد بشكل أكبر على قوائم التشغيل ، فقد لا تمانع في الحل الوسط.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news