رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) فوكسكون تكشف عن ثلاثة نماذج أولية جديدة للسيارات الكهربائية

سيارة فوكسكون الكهربائية
سيارة فوكسكون الكهربائية

ؤفي حدث HHTD21 ، كشفت شركة فوكسكون النقاب عن ثلاثة نماذج أولية للمركبة الكهربائية بما في ذلك سيارتان سيدان وحافلة كهربائية ، وفقًا لتقرير نيكي وفيديو على موقع يوتيوب. قالت الشركة إنها "لم تعد الطفل الجديد في المدينة" عندما يتعلق الأمر بالمركبات الكهربائية ، وتهدف إلى تطوير أعمال تصل قيمتها إلى تريليون دولار تايواني جديد ، أو حوالي 36 مليار دولار سنويًا.

طورت Foxconn نماذج EV تحت العلامة التجارية Foxtron بالتعاون مع Yulon Motor في تايوان. هذه الأخيرة لها علامتها التجارية الخاصة (Luxgen) وتقوم بتصنيع سيارات نيسان وميتسوبيشي للسوق المحلي. تشمل النماذج الأولية سيارة سيدان فاخرة وسيارة دفع رباعي وحافلة ترانزيت تحمل اسم الطراز E والنموذج C والنموذج T على التوالي.


تعتمد المركبات على منصة البرامج والأجهزة المفتوحة التابعة لشركة Foxconn ، MIH Consortium. لقد تم تصميمها بشكل أساسي كمجموعات ، وهي بمثابة تصميمات مرجعية يمكن أن تنتجها العلامات التجارية للمركبات الكهربائية بكميات كبيرة وفقًا لمواصفاتها الخاصة.

يمكن أن تصطدم الحافلة طراز T بالطرق في وقت مبكر من العام المقبل (ونأمل أن يكون ذلك تحت اسم مختلف) ، بمدى متوقع يبلغ 400 كم وسرعة قصوى تبلغ 120 كم / ساعة (75 ميلا في الساعة). ووفقًا لموقع Taiwan News ، فإنه يتضمن أيضًا تقنية مثل تحذيرات المشاة وإدارة درجة الحرارة المتقدمة والقدرة العالية على التحطم.

طراز Foxtron C هي سيارة دفع رباعي كهربائية ستتوفر في تايوان بحلول عام 2023 بكفاءة عالية وسرعات سريعة تبلغ 3.8 ثانية من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة. من

المتوقع أن تكلفته أقل من مليون دولار تايواني جديد (35700 دولار) ، كما قال رئيس شركة فوكسكون يونغ ليو. سيدخل الطراز E ، سيارة سيدان فاخرة عالية الأداء تم تصميمها بالشراكة مع Pininfarina ، إلى السوق في وقت لاحق غير محدد. ستوفر قوة 750 حصانًا وتتيح 0-62 ميلاً في الساعة وقتًا يبلغ 2.8 ثانية ، جنبًا إلى جنب مع نطاق 750 كم. قالت ليليان تشن رئيسة الشركة إن يولون سيكون من بين أوائل صانعي السيارات الكهربائية الذين يستخدمون التصميمات.

قالت Foxtron إنها تهدف إلى الاستفادة من اتجاه إنتاج المركبات الكهربائية بالقرب من الأسواق التي يتم بيعها فيها من أجل الحفاظ على انخفاض التكاليف. تخطط الشركة لبناء مصانع للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة ، وأعلنت مؤخرًا أنها ستستحوذ على مصنع لوردستاون المتعثر للتصنيع في أوهايو. وتهدف إلى تصنيع شاحنة بيك آب لوردستاون Endurance في المصنع ، وبناء Fisker EVs في المجمع بحلول أواخر عام 2023. وقالت Foxconn إنها ستعلن تفاصيل خطط إنتاج EV لأوروبا قريبًا.