رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) عودة الطاقم الروسي بعد تصوير أول فيلم روائي طويل على محطة الفضاء الدولية

عودة الطاقم الروسي
عودة الطاقم الروسي

انتهى تصوير أول فيلم طويل في الفضاء. أفاد موقع ProfoundSpace.org أن الممثلة الروسية يوليا بيريسليد والمنتج كليم شيبينكو ورائد الفضاء أوليغ نوفيتسكي قد عادوا إلى الأرض بعد أن أمضوا 12 يومًا في تصوير فيلمهم The Challenge على متن محطة الفضاء الدولية. غادر الثلاثة محطة الفضاء الدولية في مركبة الفضاء سويوز، وهبطوا في كازاخستان بعد بضع ساعات فقط.

وصل Pereslid و Shipenko في الخامس من أكتوبر من خلال اتفاقية بين وكالة الفضاء الروسية Roscosmos ، وشبكة التلفزيون الأولى Channel One واستوديو الإنتاج Yellow و Black and White. كان Novitskiy هناك منذ 9 أبريل كجزء من واجباته المعتادة ، على الرغم من أنه لعب أيضًا دورًا رئيسيًا - في الفيلم يلعب Pereslid دور جراح يقوم بزيارة طارئة لمحطة الفضاء الدولية لإجراء عملية على رائد الفضاء.

تطلب التصوير تضحيات كبيرة لبعض طاقم محطة الفضاء الدولية. كان من المقرر في الأصل أن يعود رائد فضاء ناسا مارك فاندي هي ورائد الفضاء الروسي بيوتر دوبروف على متن كبسولة سويوز ، لكن تم تمديد إقامتيهما لمدة ستة أشهر لاستيعاب منتجي الفيلم. ونتيجة لذلك ، سيحقق Vande Hei رقمًا قياسيًا

لأطول رحلة فضائية لرائد فضاء أمريكي ، حيث سيقضي عامًا واحدًا بالضبط في المدار. كما بدأ بيريسليد أيضًا كأول ممثل محترف يزور الفضاء ، بفوزه على ويليام شاتنر بحوالي أسبوع.

سيمر وقت طويل قبل أن يصبح التحدي جاهزًا للمشاهدة ، ومن الآمن القول إن الإنتاج يستهدف بشكل أساسي الجمهور الروسي. إنه معلم رئيسي للاستخدامات الخاصة للفضاء ، على الرغم من ذلك ، ويشير إلى المستقبل عندما ينطلق توم كروز ونجوم أخرى في كثير من الأحيان لإنتاج عروض في المدار.