رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Tesla تبدأ في تسليم الطراز X المحدث للعملاء

Tesla X
Tesla X

قامت Tesla بتسليم تصميمها الداخلي Tesla Model S المعاد تصميمه في أوائل عام 2021 ، والآن بدأ مشترو الطراز X في الحصول على دورهم أخيرًا. أفاد عضو منتدى Electrek و TMC Sunnyvaletree أن Tesla بدأت في تسليم الطراز X المنقح للعملاء ، وعقدت حدثًا واحدًا على الأقل للاحتفال بهذه المناسبة. كما قد تتخيل ، فإن هذا يسحب بشكل فعال التقاطع الكهربائي إلى العصر الحديث مع شاشة لمس أفقية في المقدمة ، وشاشة أصغر في الخلف وتحسينات الجودة الداخلية الشاملة التي تناسب أكثر من 94000 دولار تقريبًا.

Tesla

كانت EVs في الحدث ستة مقاعد ، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو الشحن الوحيد للتكوين أولاً. يبدو أن هناك وحدات طراز X Plaid تسير بالقرب من مصنع فريمونت في تسلا.

Tesla

تعتبر عمليات التسليم أخبارًا جيدة

للمشترين الذين أرادوا مساحة ورفاهية الطراز X على الطراز Y "المقتصد". ومع ذلك ، فإنها تؤكد أيضًا على تأثير نقص الرقائق على إنتاج Tesla.

Tesla

بالإضافة إلى الوافدين المتأخرين للمتبنين الأوائل ، سيواجه المتسوقون الجدد تأخيرات طويلة جدًا. اطلب نموذج X Plaid اعتبارًا من كتابة هذه السطور وسيتعين عليك الانتظار حتى يوليو 2022 ؛ الربيع للحصول على متغير طويل المدى منخفض التكلفة وستنتظر حتى سبتمبر 2022.

Tesla

قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تتمكن ببساطة من شراء تصميم الطراز X الحالي وتوقع الحصول عليه في الوقت المناسب.