عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصدار طابع بريد تذكارى بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالمي

طابع بريدي
طابع بريدي

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاريًا بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالمى الذى يقام فى السابع والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام بهدف تعزيز الوعى بالقيمة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية للسياحة.

 قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصرى، إن عودة السياحة لطبيعتها وزيادة الوعى بدورها داخل المجتمع الدولى وإظهار كيفية تأثيرها على القيم الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية فى جميع أنحاء العالم أصبح ضرورة مُلِحَّة، ولابد من مشاركة جميع أفراد المجتمع فيها ليبدأ العالم فى الانفتاح مرة أخرى وتعود السياحة إلى طبيعتها؛ لذا بادرت الهيئةُ بإصدار طابع بريد تذكارى بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالمى، للمساهمة فى التوعية بأهمية السياحة ودورها الاقتصادى كأحد أهم معزّز للناتج والدخل القومي.

أضاف فاروق أن الطوابع التذكارية تعد وسيلة من وسائل الاتصال الثقافى بين مختلف دول العالم وشعوبه؛ لذلك يحرص البريد دائمًا على إصدار الطوابع والبطاقات التذكارية فى الأحداث والمناسبات المهمة لتخليد الأحداث وتوثيقها.

جدير بالذكر أن مقاس الطابع (٤ سم فى ٥ سم) ومؤمن ضد التزييف متعدد الألوان أوفست وقيمته ١٠ جنيهات ومزود بتقنية الـ QR Code بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتنى هذه الطوابع تمكنهم من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذه المناسبة بطريقة مبتكرة وجذابة.