رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيمون كوتشر آند بارتنرز تطلق مؤتمرها الافتراضي توب لاين 2021

سيمون كوتشر أند بارتنرز
سيمون كوتشر أند بارتنرز

كشفت سيمون كوتشر أند بارتنرز، المؤسسة العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات،  عن موعد إطلاق مؤتمرها الإفتراضي "توب لاين 2021" والذي سيقام في الـ 30 من سبتمبر 2021  بحضور ممثلين عن مكاتب المؤسسة يجتمعون معا في إطار فعاليات هذا الحدث المميز لإلقاء الضوء على أهم الاتجاهات العالمية والاقليمية في مختلف الصناعات والقطاعات.

 

ينتظر أن يضم المؤتمر جلسة نقاشية خاصة بكل منطقة تضم محتوى يركز على كيفية تحقيق أرباح مستدامة وإرضاء العملاء في ظل الرقمنة عبر تبني استراتيجيات النمو المتطورة.

 

يهدف مؤتمر "توب لاين 2021" إلى مساعدة الشركات على وضع خارطة الطريق المناسبة لتحقيق النمو في الأرباح من خلال تبني نماذج التسويق، التسعير، المبيعات والأعمال التجارية المناسبة.

 

يستضيف المؤتمر نخبة من المتحدثين المتميزين عالميًا ومحليًا والذين سيلقون كلمات مهمة بجانب مشاركتهم في الجلسات الفكرية الثرية والمناقشات والحوارات المفتوحة، هذا بجانب تقديم كل من سيمون كوتشر مارك بيليجي والدكتور أندرياس فون جاثين الرؤساء التنفيذيون لسيمون كوتشر كلمة ترحيبية بكل المشاركين من جميع مكاتب سيمون كوتشر المختلفة.

 

ومن بين المتحدثين فامبي تشيما، الرئيس

التنفيذي السابق للمعلومات لكل من أديداس، وبيربيري، وولمارت، وغيرها والتي ستشارك في حوار مفتوح عن آخر المستجدات المتعلقة بقضايا الرقمنة، والتحول، والابتكار التجاري،  بالإضافة للدكتور ورنير فوجلز، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في أمازون والذي سيلقي كلمة رئيسة بعنوان "الإبداع المستمر في أمازون: القرارات الجريئة والتجارب المستمرة" حيث سيناقش منهجية أمازون العالمية لإدارة عمليات الإبداع والابتكار.

 

كما يستضيف "توب لاين 2021" مصر جلسة نقاشية تحتوي على الكثير من الرؤى والأفكار الهامة حيث سيعرض عدد من اللاعبين المؤثرين في قطاعات الصناعة والخدمات المالية والتكنولجية في مصر تجاربهم وخبراتهم حول الاستفادة من التجارب والابتكارات الرقمية في تقديم خدمات وحلول مبتكرة للعملاء.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News