رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل لعبة Diablo Immortal حتى عام 2022

Diablo Immortal
Diablo Immortal

قد تكون Diablo Immortal لعبة للشاشات الصغيرة، لكن هذا لا يعني أنها إنجاز صغير للتطوير، لهذا السبب على وجه التحديد، أخرت Activision Blizzard إصدار Diablo Immortal إلى أوائل عام 2022.

 

كان من المفترض في الأصل أن تصل لعبة RPG إلى أجهزة iOS و Android هذا العام، لكن المطورين يحتاجون إلى مزيد من الوقت لضبط محتوى PvP وتحسين تجارب PvE وتنفيذ خيارات وصول إضافية، وفقًا لـ Blizzard.

 

قال المطورون في منشور المدونة الخاص بهم: "بعد التعليقات التي قدمها المشاركون في اختبار Alpha Closed، قام فريقنا بضبط الميزات الأساسية ونهاية اللعبة، على سبيل المثال، نحن نكرر محتوى PvP مثل Cycle of Strife لجعله أكثر سهولة، جنبًا إلى جنب مع محتوى PvE للعبة المتأخرة مثل Helliquary لجعله أكثر جاذبية، نحن نعمل أيضًا على توفير دعم وحدة التحكم لأولئك الذين يرغبون في لعب لعبتنا بطريقة مختلفة، ومع ذلك فإن هذه التغييرات والفرص الإضافية لتحسين تجربة اللعب لدينا لن تتحقق في الإطار الزمني لعام 2021 الذي أبلغنا به سابقًا، لذلك تم التخطيط الآن لإصدار اللعبة في النصف الأول من عام 2022، مما سيتيح لنا إضافة تحسينات جوهرية على اللعبة بأكملها".

 

تستمر Blizzard في وصف ميزات محددة ستركز عليها، مثل إضافة PvE Raids، وضبط المكافآت، وجعل التحدي أكثر إثارة، فيما يتعلق بتعديلات حماية الأصناف النباتية، ستعمل Blizzard على تحسين التوفيق بين اللاعبين، وكسب التصنيفات، وتوازن الفصل، ووقت القتل وعناصر أخرى من نظام Battleground، بالإضافة إلى أنها ستبصق محتوى لعبة نهاية لعبة Cycle of Strife.

 

يبدو أن المطورين لا يزالون في المراحل الأولى عندما يتعلق الأمر بجعل Diablo Immortal تلعب بشكل جيد مع لوحات الألعاب.

 

تقول المدونة: "ما زلنا نعمل من خلال تحديات تكييف ضوابط شاشة اللمس مع وحدة تحكم بسلاسة، جعل الوصول إلى لعبتنا أكثر أهمية في قمة اهتماماتنا، وسنشارك المزيد من التقدم على هذا الصعيد مع اقترابنا من الإصدار التجريبي في المستقبل".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news