رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تعيد علامة تبويب المتجر إلى موقعها على الويب

آبل تعيد علامة التبويب
آبل تعيد علامة التبويب المتجر

أفاد موقع MacRumors أن موقع آبل عاد بتصميم جديد أعاد تقديم علامة تبويب "Store" لا تختلف عن تلك التي أزيلتها منذ ما يقرب من ست سنوات.

 

يؤدي ذلك إلى قسم شراء مخصص حيث يمكن للعملاء الاختيار من مجموعة منتجاتهم، بما في ذلك iPhone و iPad و Mac و Apple Watch و Apple TV، باستخدام التعديلات الجديدة، لن تحتاج بعد الآن إلى زيارة صفحة كل منتج وتعقب زر "شراء" لمعرفة الخيارات أو إجراء عملية شراء.

 

إلى جانب قائمة المنتجات الأفقية، تعرض صفحة المتجر أحدث المنتجات والعروض الترويجية والملحقات والمزيد، إنه الآن يشبه إلى حد كبير تطبيق متجر Apple، كما أشار MacRumors.

 

يؤدي النقر فوق فئة مثل "iPhone" في علامة تبويب المتجر إلى نقلك إلى عرض دائري يعرض جميع الطرز المتوفرة حاليًا، مثل iPhone 12 Pro و iPhone 12 و iPhone SE و iPhone XR.

 

بمجرد تحديد طراز معين مثل iPhone 12 Pro، فإنه يأخذك إلى صفحة الشراء الخاصة بهذا العنصر

حيث يمكنك البدء في تحديد اللون والتخزين وخيارات أخرى، في السابق، كنت بحاجة إلى النقر فوق صفحة منتج iPhone، والتمرير لأسفل للعثور على طراز معين والنقر فوق الزر شراء.

 

كان موقع Apple على الويب يحتوي على علامة تبويب Store قبل إعادة تصميم عام 2015، لكنه نقلك بشكل أساسي إلى مجال مختلف تمامًا، يعمل التصميم الجديد بشكل مختلف: لا تزال على موقع Apple.com، وتعطيك علامة التبويب Store ببساطة طريقة مختلفة للانتقال إلى قسم الشراء، تغيير طفيف، لكنه مهم بالنظر إلى حركة المرور الهائلة في جميع أنحاء العالم إلى موقع Apple على الويب.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news