عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد الدولى للاتصالات يفتح باب التقديم لجوائز العالم الرقمى 2021

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الاتحاد الدولى للاتصالات عن فتح باب التقديم لجوائز العالم الرقمى لعام 2021 التى تهدف إلى تعزيز الابتكار الرقمى الذى تقدمه الشركات الصغيرة والمتوسطة فى جميع أنحاء العالم.

 تهدف الجوائز إلى تسليط الضوء على الابتكارات التكنولوجية الواعدة ذات التأثير الاجتماعى وتطوير مهارات الشركات الصغيرة والمتوسطة فى العرض وتقديم حلول مستدامة ومساعدة تلك الشركات على تأسيس شراكات بناءة وتعزيز الاستثمار، فضلًا عن تقديم شهادات قيمة من منظمة الأمم المتحدة.

تستهدف الجوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة التى تقدم حلولًا مبتكرة فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى واحدة من خمس فئات هي: الاتصال، المدن الذكية، الصحة الإلكترونية، التكنولوجيا المالية، تكنولوجيا التعليم.

 ستجرى عملية العرض والاختيار عبر الإنترنت وستحصل الشركات التى تم اختيارها ضمن القائمة النهائية على فرصة لتقديم عروضها أمام

لجنة من الخبراء والمستثمرين والمبدعين ومتخصصى التكنولوجيا، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الشركات الفائزة فى حفل توزيع الجوائز الذى سيتم تنظيمه فى نهاية العام عبر الإنترنت.

 سيتم دعوة جميع المتقدمين للانضمام إلى برنامج الشركات الصغيرة والمتوسطة التابع للاتحاد الدولى للاتصالات والذى يشمل برامج أساسية لبناء القدرات وحلقات عمل لتطوير المهارات وفرصًا للإرشاد والتشبيك.

 من المقرر أن تمنح منظمة الأمم المتحدة الشركات الفائزة شهادة قيمة بوصفها أحد مقدمى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لأغراض التنمية، علاوة على شهادة إنجاز.