رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) Seer شخصية جديدة في المقطع الدعائي لـ Apex Legends

Apex Legends
Apex Legends

 شاركت Respawn Entertainment مقطعًا دعائيًا لأسلوب اللعب يعرض بعض التغييرات الأكثر أهمية القادمة على Apex Legends كجزء من موسم Emergence القادم، والذي من المقرر أن يبدأ في 3 أغسطس.

 

ألقى موقع إنجادجيت نظرة على الإصدار الجديد من World’s Edge، ووجد أن Respawn عدلت ساحة المعركة لإضافة شق من الحمم المنصهرة التي تمر عبر وسط الخريطة.


يقول الاستوديو إنه فعل ذلك جزئيًا لإجراء مواجهات قتالية تشارك في وحول منشأة الفرز، وهي واحدة من نقاط الاهتمام الرئيسة في World’s Edge، وأكثر ديناميكية، مع التركيز بشكل أكبر على أعمال التقارب، عنصر رئيس آخر في إعادة التصميم هو إضافة الجندول في اثنتين من نقاط الاهتمام الجديدة.

 

وفقًا لـ Respawn، كانت الفكرة هنا هي تكرار بعض "طريقة اللعب الديناميكية" التي تقدمها القطارات في الإصدار الأصلي من الخريطة.


يمكننا أيضًا رؤية Rampage LMG الجديدة للعبة أثناء العمل، والتي ستسمح للاعبين بهدم الأبواب من مسافة بعيدة، قرب نهاية المقطع، دخل Seer، أحدث شخصية قابلة

للعب في Apex، إلى اللعبة.

 

تسمح لك مجموعته بالتضييق على خصومك من خلال تتبع نبضات قلبهم أثناء تصويب مشاهد سلاحك، إذا وجدت عدوًا، يمكنك إرسال سرب من الطائرات الصغيرة لمطاردته، يمكن للاعبين تجنب الكشف عن طريق السير من خلال التحرك ببطء.

 

خلال حدث Play Live في EA الأسبوع الماضي  قال مدير لعبة Apex Legends تشاد جرينير إنه يعتقد أن الشخصية ستساعد في تغيير وتيرة المباريات، مما يجبر اللاعبين على التحرك بشكل أكثر منهجية عندما يكون السير في الفريق الآخر.

 

Apex Legends متاح للعب مجانًا على PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي و Nintendo Switch.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news