عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Steam Deck يقلل من معدلات الإطارات لعمر أطول للبطارية

 Steam Deck
Steam Deck

قد يتباهى Valve بأن Steam Deck سيعمل على تشغيل الألعاب بشكل جيد، ولكن لا داعي للقلق بشأن تشغيل الكمبيوتر المحمول للألعاب بسرعة كبيرة.

 

كما يلاحظ The Verge، كشف Pierre-Loup Griffais من Valve أن Steam Deck سيتضمن خيار محدد معدل الإطارات "المدمج" الذي يحد من الأداء مقابل عمر أطول للبطارية، إذا كنت تلعب عنوانًا لا يتطلب صورًا عالية الاستجابة، فيمكنك استبدال بعض الإطارات غير الضرورية للحصول على وقت لعب إضافي.

 

لا يعني ذلك بالضرورة أن الألعاب ستجر النظام إلى أسفل، بعد أن أخبر Valve IGN أنه كان يهدف إلى هدف 30 إطارًا في الثانية، أضاف Griffais أن معدل الإطارات هو "الأرضية" للأداء القابل للتشغيل، قال المطور إن كل لعبة اختبرتها الشركة حتى الآن حققت وتجاوزت باستمرار هذا الحد، على الرغم من أنك ربما لن تقوم بتشغيل ألعاب متطورة بسرعة 30 إطارًا في الثانية بأقصى قدر من التفاصيل، فقد لا داعي للقلق من أن اللعبة المفضلة ستكون متقطعة للغاية بحيث لا يمكن لعبها.

تتوقع الشركة بالفعل أن تستمر Portal 2 لمدة ست ساعات عند 30

إطارًا في الثانية مقابل أربع ساعات بدون قيود على معدل الإطارات، لن نتفاجأ إذا تم تقليل التأثير للألعاب الأحدث أو الأكثر كثافة والتي من غير المرجح أن تصل إلى معدلات إطارات عالية.

 

قد لا يوفر Steam Deck تجربة سلسة تمامًا حتى مع المحدد، حذر Digital Foundry من أنك قد تحصل على تجربة أقل من مثالية مع تنشيط V-Sync، وبالطبع، فإن هدف 30 إطارًا في الثانية ينطبق بشكل عام فقط على الألعاب الحالية - لا تعتمد على لعبة 2023 المتطورة التي تعمل بمعدلات إطارات قابلة للتشغيل، على الأقل ليس بدون تفاصيل منخفضة بشكل كبير، يتعلق هذا أكثر بضمان أن مكتبة الألعاب الحالية الخاصة بك قابلة للاستخدام عند الإطلاق.