عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات تكشف تفاصيل شحن iPhone 13 القادم

 Apple iPhone 13
Apple iPhone 13

قد يأتي هاتف Apple iPhone القادم، الذي يُرجح أنه سيُطلق عليه اسم iPhone 13، بمحول طاقة بقوة 25 وات، وفقًا لتقرير صادر عن Macrumors.

 

يستند التقرير إلى شائعات مصدرها الصين، إذا كانت الشائعات صحيحة، فإن iPhone 13 سيصبح iPhone قادرًا على أسرع شحن حتى الآن على الجهاز، متفوقًا على دعم الشحن السريع 20W لـ iPhone 12.

 

يضيف التقرير أيضًا أن شركة Apple تخطط أيضًا لإطلاق محول الطاقة بقوة 25 وات كملحق للشراء هذا الخريف.

 

نظرًا لأنه من المتوقع أيضًا أن يشهد حجم بطارية iPhone 13 بعض الزيادة، فإن المحول الأكثر قوة يبدو جيدًا لمستخدمي آيفون، حتى لو تم رفع دعم الشحن السريع بمقدار 5 واط فقط.

 

السبب وراء البطاريات الأكبر والشحن الأسرع هو عرض Always-on LTPO المتوقع لأجهزة iPhone المتطورة مثل iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max التي يمكن أن تأتي معها.

 

في وقت سابق، أشار مارك جورمان من Bloomberg، في رسالته الإخبارية الأسبوعية، إلى أنه يجب على الناس توقع شريحة

A15 أسرع، وشق أصغر، ووضع Always-On للشاشة، ومعدل تحديث 120 هرتز، وبعض الترقيات لتسجيل الفيديو مع iPhone القادم.


قامت Apple بالفعل بدمج وضع Always-On في Apple Watch، باستخدام شاشة Always-On، سيتمكن المستخدمون من التحقق من بعض المعلومات مثل الإشعارات والوقت الحالي والطقس وما إلى ذلك دون الحاجة إلى إيقاظ هواتفهم، لكن هذا هو iPhone الذي نتحدث عنه هنا، وهو جهاز يمكن أن يستفيد من الشحن الأسرع في حالة مثل هذه الشاشات مثل البطاريات سيتم استنزافها بشكل أسرع قليلاً من المعتاد، سيكون من المفيد أن تضيف Apple ميزة لإلغاء تنشيط وضع Always-On وقتما يريد المستخدم.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news