رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاتف Motorola Edge القادم يودع الشاشة المنحنية

Motorola
Motorola

قد تصدر Motorola قريبًا تكملة لهواتف Edge الرائدة - وإن كان ذلك بدون ميزة التوقيع الخاصة بها.

 

تشارك OnLeaks و Pricebaba ما يقولون إنها عروض تستند إلى CAD من Edge 20 القياسي، ويبدو أن Motorola قد أسقطت الشاشة "اللانهائية" شديدة الانحناء لصالح شاشة مسطحة بحجم 6.7 بوصة.

 

سيكون مجرد هاتف آخر من الخارج، حتى لو كانت الشاشة التي تبلغ 120 هرتز و 1080 بكسل تجعله أكثر استجابة، ستحصل أيضًا على نظام كاميرا خلفية ثلاثية يشتمل على مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 16 ميجابايت ومستشعر ثلاثي الأبعاد بدقة 8 ميجابكسل (على الأرجح للقطات المقربة والزاوية العريضة).

 

سيكون طراز Edge 20 العادي جهازًا متوسط ​​المستوى أعلى من الداخل بين شريحة Snapdragon 778G، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، وبطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة.

 

هناك احتمال أن يحافظ Edge 20 Pro المشاع على الشاشة المنحنية، وقد يقدم أداء محسنًا من Snapdragon 870، ومن المفترض أن Edge 20 Lite قيد العمل أيضًا.

 

إذا استخدمت موتورولا هذا التصميم في Edge 20 السائد، فإنها تشير إلى تغيير في المسار، بدلاً من الاعتماد على تصميم لافت للنظر (إذا كان غير عملي إلى حد ما) لخط Edge بأكمله، فإنه سيركز على تقديم قيمة مقابل المال، إنها مجرد مسألة ما إذا كان السعر سيكون منخفضًا بما يكفي لإبعادك عن المنافسين أم لا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news