رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريب يكشف.. أجهزة iPhone 2022 تشتمل على هاتف أرخص مع شاشة كبيرة

أجهزة iPhone 2022
أجهزة iPhone 2022

 يتوقع Ming-Chi Kuo، المحلل الذي كان دقيقًا تاريخيًا عندما يتعلق الأمر بالتنبؤات حول خطط آبل المستقبلية، أن تشكيلة iPhone العملاقة للتكنولوجيا لعام 2022 تشتمل على طرازات 6.1 بوصة و 6.7 بوصة ميسورة التكلفة.

 

وفقًا لـ 9to5Mac، أصدر المحلل ملاحظة جديدة للمستثمر قال فيها إن Apple ستطلق الطرازين المنخفضين إلى جانب 6.1 بوصة و 6.7 بوصة iPhone 14s العام المقبل.

 

قال Kuo أيضًا إنه يتوقع أن يكلف الطراز 6.7 بوصة الميسور التكلفة أقل من 900 دولار، في الوقت الحالي، هاتف Apple الوحيد مقاس 6.7 بوصة هو iPhone 12 Pro Max، والذي سيعيد المشترين إلى ما لا يقل عن 1099 دولارًا.

 

بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى iPhone بحجم 6.7 بوصة، يتوقع Kuo أن تحتوي طرز 2022 على مستشعرات بصمات الأصابع الموجودة أسفل الشاشة، لم تعد أجهزة iPhone الحديثة تحتوي على قارئات بصمات الأصابع بعد الآن، إذ قررت Apple دفع FaceID للمصادقة.

 

أظهر طلب براءة اختراع رصدته شركة Patently Apple في وقت سابق من هذا العام أن عملاق التكنولوجيا يطور تقنية TouchID تحت الشاشة، ومع ذلك، فإن هذه التوقعات الخاصة

لا تأتي من المجال الأيسر.

 

قال Kuo أيضًا إن الطرازات المتطورة ستأتي بترقية كاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل للراغبين في دفع علاوة مقابل ما لا تقدمه الخيارات ذات الأسعار المعقولة، كانت الموديلات الأربعة هي الوحيدة التي ذكرها في مذكرة المستثمر الجديدة  لكن في توقع سابق  قال إن تشكيلة 2022 لن تتضمن جهاز iPhone mini بحجم 5.4 بوصة.

 

وفقًا لتقرير Nikkei الصادر في مارس، خفضت Apple إنتاج iPhone 12 mini خلال الأشهر الستة الأولى من العام، وبحسب ما ورد ستنتج الشركة وحدات أقل بنسبة 70 في المائة على الأقل مما كان مخططا له، في إشارة إلى أن الجهاز الأصغر لم يتم بيعه بشكل جيد.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news