عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختبارات انستجرام تضع المنشورات المقترحة في خلاصتك

إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

 بعد أكثر من خمس سنوات من ابتعاد Instagram عن الخلاصة الزمنية الصارمة، قد يكون لدى الشركة تغيير آخر أكثر أهمية في المتجر لكيفية عرض المحتوى على نظامها الأساسي.

 

أخبر إنستجرام The Verge أنه بدأ اختبارًا يتضمن عددًا صغيرًا من الأشخاص حيث سيرون المنشورات المقترحة للمنصة تتخللها خلاصتهم، في بعض الحالات، هذا يعني أن المحتوى الموصى به الذي يضعه Instagram أمامك سيظهر قبل الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركها أصدقاؤك.

إنستجرام

قدم Instagram المنشورات المقترحة لأول مرة في الصيف الماضي، تنشئ الميزة محتوى جديدًا يمكنك التمرير خلاله بعد مشاهدة أي صور ومقاطع فيديو حديثة من الحسابات التي تتابعها.

 

بالإضافة إلى وضع المحتوى المقترح في جميع أنحاء الخلاصة، ستختبر الشركة عناصر تحكم جديدة تسمح للأشخاص بتشكيل مصدر هذه المنشورات، بالإضافة إلى تعطيل الميزة لفترة محدودة، يتضمن الاختبار خيار إعدادات جديدًا يتيح لك إضافة موضوعات محددة تريد رؤيتها عندما ينشئ التطبيق منشورًا مقترحًا.

 

يمكنك أيضًا تعديل توصيات Instagram من خلال تقديم تعليقات على منشور معين، والسماح للمنصة

بمعرفة ما إذا كان هناك شيء أظهره لك غير مناسب أو لا يتطابق مع اهتماماتك المعلنة، تسمح لك عناصر التحكم نفسها أيضًا بإخفاء المنشورات المقترحة من خلاصتك تمامًا لمدة 30 يومًا.

 

أخبر متحدث باسم Instagram موقع Engadget أنه يجري الاختبار ردًا على التعليقات الإيجابية التي جمعتها الشركة حول "جودة التوصيات" التي قدمتها مع المشاركات المقترحة، من الصعب معرفة كيف سيشعر الناس حيال هذا التغيير الأخير، لا يزال معظم مستخدمي Instagram يأسفون على فقدان الخلاصة الزمنية.،يعد تقديم توصيات بعد أن يتم إدراكك جميعًا أمرًا مختلفًا تمامًا وهو أمر مختلف تمامًا للقيام بذلك طوال التجربة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news