رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

EA تشتري مبتكري لعبة Golf Clash مقابل 1.4 مليار دولار

 لعبة Golf Clash
لعبة Golf Clash

تحرص EA على زيادة بصمتها في الألعاب الرياضية المحمولة بما يتجاوز أمثال FIFA Mobile.

 

قامت شركة EA بشراء Playdemic منشئ Golf Clash من WarnerMedia مقابل 1.4 مليار دولار أمريكي للمساعدة في توسيع محفظتها الرياضية، إنها تستفيد من حرص WarnerMedia على تفريغ الأصول لأنها تندمج مع Discovery وتركز تشكيلة ألعابها على عناوين تستند إلى امتيازات طوابق، وفقًا لرئيس شركة Warner Bros. Games ديفيد حداد.

 

لا تزال EA تخطط للاستفادة من النجاح المستمر لـ Golf Clash، وتلمح إلى رغبتها في إدخال هيكل اللعبة هذا إلى علامات تجارية أخرى بالإضافة إلى تطوير تجارب جديدة.

 

يعد هذا مبلغًا كبيرًا بشكل غير عادي لاستوديو قد لا تعرفه بالاسم، ولكن من المنطقي لكلا الشركتين، تحظى لعبة Golf Clash بشعبية كبيرة منذ سنوات، حيث حققت 80 مليون عملية تنزيل بالإضافة إلى جوائز من

أمثال BAFTA ورابطة مطوري الألعاب المستقلين، تتجه EA نحو حق امتياز يحقق أرباحًا بالفعل، وقد لا تضطر إلى إنفاق المزيد لمساعدتها على النمو.

 

في غضون ذلك، لدى WarnerMedia حافز واضح: ستحتاج إلى المال لأنها تخرج من AT&T، يجب أن تساعد هذه الخطوة على التعافي من الاندماج في وقت أقرب بكثير مع التركيز على الألعاب التي من المرجح أن تثبت نجاحها، قد يكون بيع لعبة ناجحة أمرًا سيئًا في البداية، ولكن يمكن أن يؤتي ثماره على المدى الطويل.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news