رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Pokemon Unite تصل على Switch و Android و iOS قريبًا

Pokemon Unite
Pokemon Unite

بعد الإعلان عن الإصدار التجريبي من Pokemon Unite لنظام Android في مارس ، أعلنت Niantic أخيرًا عن تاريخ الإطلاق الرسمي للعبة. وأكدت الشركة أن اللعبة ستصل أولاً إلى Nintendo Switch في يوليو ، ثم سيتبعها إطلاق منصة الهاتف المحمول في سبتمبر.

لم تعلن الشركة عن تاريخ الإصدار المحدد للعبة حتى الآن. ومع ذلك ، فقد أكدت أن اللعبة ستصل إلى نظامي التشغيل Android و iOS.

يؤكد التقرير أيضًا الدعم عبر الأنظمة الأساسية بين المنصات. هذا يعني أن لاعبي Pokemon Unite Nintendo Switch سيكونون قادرين على اللعب مع مشغلات الأجهزة المحمولة. يشير هذا أيضًا إلى أن اللاعبين الذين لديهم حسابات Nintendo أو حسابات Pokemon Trainer Club سيتمكنون من الوصول إلى بيانات اللعبة والتقدم عبر الأجهزة.
بقدر ما يتعلق الأمر باللعبة ، فإن Pokemon Unite هي لعبة ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MOBA) تقدم معارك جماعية 5

ضد 5. في اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من اختيار بوكيمون واحد والقفز إلى المعركة معه. من أجل الفوز ، يحتاج اللاعبون إلى جمع أكبر عدد ممكن من النقاط خلال المعركة من خلال جمع عملة اللعبة المسماة طاقة Aeos المكتسبة من هزيمة العدو Pokemons. الفريق الذي حصل على أكبر عدد من النقاط عند انتهاء الوقت يفوز.
ينمو البوكيمون أثناء اللعبة وكلما زاد قوته ، يتعلم أيضًا حركات جديدة وهناك الكثير منها في اللعبة. يتمتع اللاعبون أيضًا بخيار اختيار الحركة التي تناسب أسلوب لعبهم. ستوفر اللعبة أيضًا خيار شراء داخل اللعبة.