رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Spotify يستحوذ على شركة ناشئة يمكنها تحسين اكتشاف البودكاست

Spotify
Spotify

اشترت Spotify شركة ناشئة تسمى Podz يمكن أن تسهل العثور على ملفات podcast جديدة للاستماع إليها على النظام الأساسي. إنه جزء من دفعة البودكاست الهائلة لخدمة البث التي كانت مستمرة خلال السنوات القليلة الماضية ، والتي ستستمر على الأرجح ، خاصة الآن بعد أن لديها خطة اشتراك مدفوعة للتنسيق. يستخدم Podz تقنية التعلم الآلي لإنشاء مقاطع عالية الجودة تعرض لحظات مهمة في بودكاست يمكن للمستخدمين الاستماع إليها. يمكن أن يمنح المشتركين الجدد المحتملين معاينة - من المفترض أن تكون أكثر وضوحًا مما يمكن أن يوفره الوصف المكتوب أو العينة العشوائية - لما يدور حوله البودكاست.

كما يلاحظ 9to5Mac ، يأتي هذا الإعلان بعد أن ذكرت The Verge أن Facebook سيطلق البودكاست الأسبوع المقبل. سيسمح منتج البودكاست الخاص بالشبكة الاجتماعية للمستمعين بإنشاء مقاطع دقيقة واحدة قابلة للمشاركة من العروض الصوتية لزيادة الرؤية والمشاركة. في حين

أن الاستحواذ على Podz قد يمنح قابلية اكتشاف البودكاست دفعة قوية على Spotify ، فقد قدمت الشركة العديد من الميزات على مدار السنوات الماضية لتقديم العروض الصوتية أمام جماهير جديدة. في أبريل ، على سبيل المثال ، أطلقت تصنيف "أهم الحلقات" لمخططاتها التي تمنح المستخدمين فرصة لاكتشاف حتى ملفات بودكاست غير معروفة نسبيًا. كما أضافت أيضًا عوامل تصفية بحث عن الموسيقى والبودكاست على تطبيقاتها على iOS و Android في مايو.

في إعلانها ، قالت Spotify إنها ستدمج تقنية Podz في خدمتها وأن المستمعين سيرون عناصر تقنيتها قبل نهاية العام.