عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Cyberpunk 2077 تحصل على مزيد من إصلاحات الأعطال قبل العودة إلى متجر PS

Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

طرح CD Projekt Red العديد من إصلاحات الأخطاء لـ Cyberpunk 2077 منذ ديسمبر ، وهو ما يكفي لكي تعتبر Sony اللعبة مستقرة بدرجة كافية ليتم إعادة إدراجها في متجر PlayStation في غضون أيام قليلة. لا يزال هناك عمل يتعين القيام به ، وقد أصدر المطور تصحيحًا آخر قبل أن يصبح العنوان متاحًا للتنزيل على النظام الأساسي مرة أخرى. تم تصميم التصحيح 1.23 لتحسين استقرار اللعبة بشكل أكبر عن طريق منع العديد من إصلاحات الأعطال في الرسوم المتحركة وواجهة المستخدم والمشهد والفيزياء وأسلوب اللعب.

يعمل على إصلاح قائمة طويلة جدًا من المشكلات ، بدءًا من المشكلات البسيطة التي يمكن تجاهلها إلى العديد من الأخطاء الرئيسية التي يمكن أن تعيق تقدم اللعب. تشمل الأخطاء الثابتة التي تندرج في النوع الأخير تلك التي جعلت جسد ضابط أراساكا ، والذي يتعين على اللاعب نهبها لإحراز تقدم في اللعبة ، لا يمكن الوصول إليه.

أعلن المطور قبل أيام قليلة أن شركة Sony Interactive Entertainment (SIE) قررت إعادة إتاحة Cyberpunk 2077 في متجر PS في 21 يونيو. سحبت Sony اللعبة من

متجرها مرة أخرى في ديسمبر ، بعد أسبوع بقليل من أن أصبح من الواضح أن اللعبة مليئة بالأخطاء ولم تعمل بشكل جيد ، خاصة على الجيل السابق من وحدات التحكم. حتى أنها عرضت المبالغ المستردة بالكامل لأولئك الذين يفضلون عدم الانتظار حتى تصبح اللعبة قابلة للعب.

أكدت SIE لـ Engadget أن العنوان سيكون متاحًا مرة أخرى على PS Store ، لكن متحدثًا رسميًا حذر من أنه لن يتم تشغيله بشكل لا تشوبه شائبة على PS4. وقال المتحدث: "سيستمر المستخدمون في مواجهة مشكلات الأداء مع إصدار PS4 بينما يواصل CD Projekt Red تحسين الاستقرار عبر جميع الأنظمة الأساسية". للحصول على "أفضل تجربة" ، يوصى باللعب على PS4 Pro أو على PS5.