رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنزيل Windows 11.. كيفية الحصول على إصدار ويندوز التالي مبكرًا

Windows 11
Windows 11

تخطط Microsoft قريبًا لمناقشة الجيل التالي من نظام التشغيل Windows 11، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن أهم إصلاح لنظام التشغيل منذ أكثر من عقد في 24 يونيو.

 

(اقرأ أيضًا) تسريب نظام Windows 11.. يشبه إلى حد كبير ويندوز 10x

 

مميزات Windows 11

 

تجلب تحديثًا مرئيًا على مستوى النظام، تشمل الميزات المتوقعة قائمة ابدأ معاد صياغتها، وأصوات جديدة، وأيقونات محدثة، والمزيد مما يبشر بهوية جديدة للنظام الأساسي.

 

ينبع Windows 11 من الجهود الأخيرة لتنشيط نظام التشغيل، بعد سلسلة من التجارب الداخلية للابتعاد عن نظام التشغيل Windows 10، ولم تؤكد Microsoft خططها بعد، ولكن مع وجود تسريبات واسعة في الفترة التي تسبق الكشف، فإن الأمر يتعلق فقط بالوقت.

 

(اقرأ أيضًا) مايكروسوفت تكشف عن الإصدار التالي من Windows في 24 يونيو

 

Windows 11 حقيقي ومنتظر قريبًا

 

من المتوقع أن يُحدث Windows 11 تغييرات هائلة في شكل النظام الأساسي وأسلوبه، ويرجع ذلك إلى التقارير السابقة حول إصلاح تجربة المستخدم الذي يحمل الاسم الرمزي داخليًا لـ Windows Sun Valley، تخطط الشركة لمراجعة مختلف المكونات الأساسية لتجربة Windows، بما في ذلك نمط جديد لقائمة ابدأ وشريط المهام والهوية العامة.

 

كما أنه يجلب السمات التي تم عرضها لأول مرة في Windows 10x، وهو إصدار جديد من نظام التشغيل أعلنت عنه Microsoft في عام 2019، والآن على الجليد لتركيز الجهود على الإصدار الكامل من Windows، إنها إعادة تصور شاملة، ووضع النظام الأساسي بشكل أفضل جنبًا إلى جنب مع المنافسين في مساحة الحوسبة الشخصية.

 

تعمل Microsoft بثبات على تأسيس الأساس لنظام التشغيل Windows 11، حيث يقوم كل من الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Satya Nadella و CPO Panos Panay بإثارة "الجيل التالي" القادم، أعلنت الشركة منذ ذلك الحين عن حدث في 24 يونيو لمناقشة الخطوة التالية لنظام Windows، ونشر إعلانات تشويقية مشفرة مع إشارات إلى تكرار جديد.

مايكروسوفت: Edge متصفح Windows 10 الأفضل أداءً

ولكن تم تأكيد Windows 11 قبل الأوان، مع ظهور إصدار داخلي للإصدار التالي من Windows عبر الإنترنت مؤخرًا، يؤكد التسرب العلامة التجارية الجديدة، إلى جانب لمحة عن التغييرات والميزات المخطط لها قبل الكشف.

Windows 11

كيفية تنزيل Windows 11
 

لم تعلن مايكروسوفت بعد عن Windows 11، مع عدم وجود تنزيل رسمي قبل حدث الكشف في 24 يونيو، أحدث إصدار من الجولات هو نسخة مسربة وغير قانونية قبل إعلان Microsoft.

 

نحن لا ندعم أو نتغاضى عن تنزيل أي من إصدارات Windows 11

قبل الإصدار الرسمي، أو أي استخدام غير قانوني أو ضار لممتلكات Microsoft، لا يتم اعتماد تنزيل الأصول المسروقة أو اعتمادها من قبل Windows Central، مع تداعيات قانونية محتملة على المتورطين، هذا دون التطرق إلى الآثار الأمنية لتثبيت التعليمات البرمجية من مصادر مشكوك فيها.

 

لكن ليس لديك وقت طويل للانتظار - من المتوقع أن تعلن Microsoft عن الإصدار التالي من Windows في 24 يونيو من خلال حدث مباشر مفتوح للجمهور، نتوقع أن تطلق Microsoft إصدارًا تجريبيًا من Windows 11، مصممًا للاختبار العام، أولاً لمشتركي Windows Insider، ستكون هذه أول نسخة رسمية من Windows 11، ومن المحتمل أن يتم نشرها في اليوم أو بعد الحدث بوقت قصير، ليس من الواضح أيضًا أجهزة الكمبيوتر التي ستحصل على Windows 11 للاختبار المبكر أو ما إذا كانت Microsoft ستسمح لأي جهاز كمبيوتر بالانضمام.

 

من المتوقع أن يتم إصدار Windows 11 للجمهور في أكتوبر، وهو متاح كترقية مجانية لجميع أجهزة Windows 10، على غرار تحديثات Windows السابقة الأخرى، سيتمكن أولئك الذين يرغبون في التمسك بنظام التشغيل Windows 10 من القيام بذلك، بينما من المحتمل أن يدعم الفرع الثاني من Windows 10 المؤسسات غير الراغبة في الترقية إلى الإصدار الجديد على الفور، توقعنا أيضًا أن يكون Windows 11 متاحًا للشراء المستقل، كما هو الحال مع جميع الإصدارات السابقة من أنظمة تشغيل Microsoft.

 

سنقوم بتحديث هذا الدليل بمزيد من الخطوات حول كيفية تنزيل Windows 11 بمجرد توفره للاختبار لـ Windows Insiders، ومن المحتمل أن يتم تفصيله في 24 يونيو 2021.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news