رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Cyberpunk 2077 تعود إلى متجر PlayStation في 21 يونيو

Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

بعد ستة أشهر من قيام شركة Sony Interactive Entertainment (SIE) بسحب Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation، سيتمكن مالكو PlayStation 4 و PS5 قريبًا من شراء النسخة الرقمية من RPG مرة أخرى.

 

كما ذكرت Eurogamer، كشفت CD Projekt Red في إعلان تنظيمي أن Cyberpunk 2077 سيكون متاحًا في متجر PlayStation اعتبارًا من 21 يونيو.

 

فيما يتعلق بالتقرير الحالي رقم 66/2020 الصادر في 18 ديسمبر 2020، يكشف مجلس إدارة CD Projekt SA مع مكتب مسجل في وارسو علنًا عن قرار شركة Sony Interactive Entertainment بإعادة إتاحة الإصدار الرقمي من Cyberpunk 2077 على متجر PlayStation، يسري اعتبارًا من 21 يونيو 2021".

 

ومع ذلك، لا تتوقع أن تعمل اللعبة بسلاسة تامة على PS4 الأساسي حتى الآن، قال متحدث باسم SIE لـ Engadget: "يمكن لـ SIE تأكيد إعادة إدراج Cyberpunk 2077 في متجر PlayStation اعتبارًا من 21 يونيو 2021، سيستمر المستخدمون في مواجهة مشكلات الأداء مع إصدار PS4 بينما يواصل CD Projekt Red تحسين الاستقرار عبر الكل المنصات، توصي SIE بلعب العنوان على PS4 Pro أو PS5 للحصول على أفضل تجربة".

 

أزالت Sony اللعبة من واجهة متجرها بعد ما يزيد قليلاً عن أسبوع من إطلاق Cyberpunk 2077 الصخري وعرضت على اللاعبين استرداد الأموال. كانت اللعبة مليئة بالأخطاء في البداية وواجه العديد من لاعبي PS4 و Xbox One مشكلات كبيرة في الأداء، عرضت Microsoft أيضًا المبالغ المستردة، لكنها أضافت تحذيرًا إلى صفحة

متجر Cyberpunk 2077 حول مشكلات أداء Xbox One المحتملة بدلاً من إزالتها.

 

طرح CD Projekt Red العديد من الإصلاحات العاجلة والتصحيحات الرئيسة لـ Cyberpunk 2077 منذ ديسمبر، يبدو أن لعبة RPG أخيرًا في حالة صلبة بما يكفي لإرضاء سوني، حتى لو لم تعمل بالشكل المطلوب على PS4.

 

يمكن لمالكي PS5 و Xbox Series X / S تشغيل Cyberpunk 2077 من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة، من المقرر وصول تحديث مجاني يعمل على تحسين اللعبة لوحدات التحكم الحالية في وقت لاحق من هذا العام.

 

في حين أن الاستوديو قد يتنفس الصعداء عندما يتعلق الأمر بتوافر PlayStation، إلا أنه لا يزال يتعامل مع مشكلة رئيسة أخرى، لقد تعرض لهجوم من برمجيات الفدية في وقت سابق من هذا العام، في الأسبوع الماضي، قالت CDPR إن بيانات الاختراق تم تداولها عبر الإنترنت، وقد تتضمن معلومات شخصية عن الموظفين والمتعاقدين بالإضافة إلى تفاصيل حول الألعاب.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news