عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر يستعد لعملية التحقق الجديدة الخاصة به

تويتر
تويتر

يعمل Twitter على نموذج جديد لطلبات التحقق، مما قد يجعل العملية أبسط للعديد من المستخدمين، تم تسليط الضوء على ذلك من قبل خبيرة الهندسة العكسية جين مانشون وونج، التي تكشف عادةً عن الكثير من ميزات المنتج القادمة للمنصات الرئيسة.

 

شاركت Wong صورًا تفصيلية للشكل الذي سيبدو عليه نموذج التحقق هذا عندما يتم نشره للمستخدمين، على الرغم من أنها أضافت أيضًا في تغريدتها، إلا أنه ليس من الواضح متى ستصدر المنصة الميزة.

 

يبدو أن النموذج الجديد سيطلب من المستخدمين مؤهلاتهم، وصورة الهوية الحكومية الخاصة بهم، وروابط التغريدات التي تحتوي على تغطية إخبارية عنهم، وما إلى ذلك، سيكون لدى المستخدم خيار لمراجعة جميع المعلومات قبل إرسالها إلى تويتر أيضًا، عند التسجيل في عملية التحقق، سيتعين على المستخدمين شرح القليل عن أنفسهم والاختيار من بين مجموعة من الفئات المحددة مسبقًا.

 

في يناير 2021، قال موقع تويتر إنه سيبدأ في إزالة شارات الحسابات غير النشطة وغير المكتملة وأنه من المتوقع استئناف عملية التحقق قريبًا أيضًا، رسميًا، تم تعليق "التحقق" من الحسابات منذ نوفمبر 2017، بمجرد التحقق من الحساب، يمنحه Twitter علامة "العلامة الزرقاء" المرغوبة.


علق Twitter عمليات التحقق لأنه قال إن العلامة الزرقاء اعتُبرت تأييدًا لبعض الأفراد من قبل الشركة، ولم يكن هذا هو الحال بالضرورة، وقالت إنها ستستخدم "المراجعة الآلية والبشرية" للتعامل مع التطبيقات القادمة للتحقق، عند إعادة تشغيل عملية التحقق، يجب أن يكون الحساب الذي يتم تقديمه لنفس الحساب مميزًا ليتم التحقق منه.

 

وفقًا لمدونة الشركة حول هذه المشكلة "يجب أن يمثل الحساب أو يرتبط بأي شكل آخر بشخص أو علامة تجارية معترف بها بشكل بارز" ، مرتبطًا بمجالات مثل الحكومة، بما في ذلك رؤساء الدول والمسؤولين المنتخبين والوزراء والمشاهير الشركات والعلامات التجارية والمنظمات والمؤسسات الإخبارية والصحفيين والترفيه والرياضة والنشطاء والمنظمين وغيرهم من الأفراد المؤثرين.

 

فيما يتعلق بإضافة فئات، مثل الأكاديميين والعلماء، فإن Twitter سوف يستكشف هذه المشكلة بشكل أكبر.