رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البريد المصرى يفوز بجائزة التميز من الاتحاد العالمى

جائزة التميز من اتحاد
جائزة التميز من اتحاد البريد العالمي

فاز البريد المصرى بجائزة اتحاد البريد العالمى «تعاونيات البريد السريع» لتميزه فى خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولى، جاء ذلك بعد تطبيق أعلى معايير الجودة وضبط  فترات الاستعلام والتسليم.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصرى: إن فوز البريد بهذه الجائزة يمثل تجسيدًا واضحًا للدور الدولى الذى قام به البريد خلال الفترة الماضية، ويؤكد ريادة مصر على المستويين الإقليمى والدولى فى تقديم الخدمات البريدية المختلفة.

أوضح فاروق أن معايير الحصول على هذه الجائزة معايير عالمية تأتى بناء على مؤشرات أداء رئيسية عالية الدقة يتم قياسها من الاتحاد البريدى العالمى وتشمل الرد على الاستعلامات الواردة فى المواعيد المحددة بنسبة لا تقل عن ٩٨% واستقبالها ومعالجتها إيجابيًّا، الأمر الذى تطلب جهدًا كبيرًا من فريق العمل للوصول بخدمات البريد المصرى إلى مستويات الجودة العالمية.

 

 

وفى نفس السياق تسلم رئيس مجلس إدارة البريد المصرى خطاب تهنئة من السفير بشار حسين مدير عام المكتب الدولى لاتحاد البريد

العالمى يهنئ فيه البريد لحصوله على جائزة «تعاونيات البريد السريع» وحصوله على شهادة التميز بعد تحقيقه طفرة كبيرة فى خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولى، قائلاً: «أظهر مركز خدمة عملاء البريد المصرى الخاص بخدمة البريد السريع الدولى التزامًا عالى المستوى على المستويين الإقليمى والدولى بتقديم خدمة ممتازة ومتميزة لكافة شركائه الدوليين الأعضاء فى شبكة البريد السريع الدولية بإستيفائه كافة معايير الجدارة التى تأهل بموجبها للحصول على الجائزة».

أشاد فاروق بالجهود التى يبذلها العاملون بالبريد المصرى وتفانيهم فى إنجاز العمل بالدقة والجودة المطلوبة من أجل رفع اسم مصر عاليًا بين الدول المشاركة فى اتحاد البريد الأفريقى والعالمى.