عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بريد لندن تختبر شحنات الطائرات بدون طيار ذاتية القيادة إلى الجزر النائية

بريد لندن
بريد لندن

لا يقتصر الأمر على تجار التجزئة عبر الإنترنت وتجار التجزئة الكبار الذين يستكشفون عمليات التسليم عن طريق الطائرات بدون طيار. على خطى Swiss Post ، يعد Royal Mail في المملكة المتحدة أحدث خدمة بريدية لتجربة رحلات الطائرات بدون طيار.

 

أعلنت الشركة عن مشروع تاريخي لتسليم الطرود - بما في ذلك معدات الحماية الشخصية ومجموعات اختبار COVID والبريد المتنوع - إلى جزيرة في المملكة المتحدة باستخدام مركبة جوية غير مأهولة مستقلة (UAV).

 

كجزء من المشروع المدعوم من الحكومة ، ستقلع طائرة بدون طيار كبيرة من البر الرئيسي وتطير إلى جزر سيلي (أرخبيل بعيد قبالة ساحل الكورنيش في جنوب غرب إنجلترا). يمكن للطائرة بدون طيار ذات المحركين حمل ما يصل إلى 100 كجم من البريد من جميع الأشكال والأحجام ، وهو ما قالته Royal Mail إنه يعادل جولة تسليم نموذجية. بعد ذلك ، سيتم استخدام طائرة بدون طيار أصغر عمودية للإقلاع والهبوط لنقل الطرود بين الجزر إلى المستفيدين.

 

وفقًا لـ Royal Mail ، سيتم نقل الطائرات بدون طيار بعيدًا عن أنظار أي مشغل خلال الرحلة التي يبلغ طولها 70 ميلًا بأكملها. يتم إجراء التجربة التي استمرت لمدة شهر مع

مجموعة من الشركاء بما في ذلك جامعة ساوثهامبتون وشركات الطائرات بدون طيار Windracers و Skyports و Consortiq وغيرها.

 

قامت The Royal Mail بأول عملية تسليم بطائرة بدون طيار في ديسمبر الماضي عن طريق إرسال طرد إلى منارة في جزيرة Mull في اسكتلندا. تخطط للتشاور مع السكان في المجتمعات الريفية حول استخدام الطائرات بدون طيار لتسليم البريد. إذا نجحت التجربة الأخيرة ، قالت Royal Mail إنها ستفكر في استخدام طائرات بدون طيار لنقل الطرود إلى المناطق النائية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

 

ومع ذلك ، فإن أي إخفاقات قد تكون مكلفة. فقط اسأل روسيا ، التي شهدت تحطم طائرة بدون طيار بريدية على جانب أحد المباني في عام 2018. وبحسب ما ورد تكلف الطائرة بدون طيار حوالي 20000 دولار.