رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

50% ارتفاع في نسبة مشاهدة الرياضات الإلكترونية بـ Apex Legends

 Apex Legends
Apex Legends

شهدت الرياضات الإلكترونية، مثل غيرها من أشكال الترفيه المرئي، ازدهارًا في نسبة المشاهدة خلال الوباء، من أجل جذب المزيد من مقل العيون، قدمت استوديوهات الألعاب حوافز بما في ذلك إسقاط المسروقات ودعت اللاعبين للمشاركة في بث الحدث.

 

استخدمت Apex Legends ، التي حصلت على دوري الرياضات الإلكترونية الخاص بها العام الماضي ، هذه الأدوات للمساعدة في رفع التقييمات بعد بداية صعبة لمشهدها الاحترافي. أعلن المطور Respawn اليوم أن التصفيات في حلبة Apex Legends العالمية الشتوية أصبحت المنافسة الأكثر مشاهدة للامتياز.

 

قفز متوسط ​​الجمهور في الدقيقة بأكثر من 50 في المائة إلى أعلى 100000 في التصفيات التي أقيمت في أواخر مارس ، وفقًا للمطور، تمت مكافأة اللاعبين الذين تم ضبطهم باستخدام Twitch Drops لكل ساعة تمت مشاهدتها ، بما في ذلك مجموعة عناصر محدودة الوقت تحتوي على متتبع قتل حصري وشارة ووضع لافتة وإطار لافتة أسطوري لـ Apex's Holographic Trickster.

 

لجعل البث المباشر أكثر جاذبية ، استخدم Respawn كاميرا مجانية في وضع المتفرج لتتبع الحركة والسماح لكبار المنافسين بالمشاركة في بث البطولة. يبدو أن التغييرات قد آتت أكلها وربما تكون قد

وضعت البطولة على أرض صلبة متجهة إلى مرحلة المجموعات ، بدءًا من 22 مايو ، ونهائيات البطولة من 5 يونيو إلى 13 يونيو. ستمنح الأخيرة مجموع جوائز المسابقة البالغة مليون دولار.

 

بتفصيل الشكل ، كشفت Respawn أن إجمالي 40 فريقًا سيتنافسون في كل من بطولات أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، بينما سيشارك 30 فريقًا في كل من بطولات أمريكا الشمالية والجنوبية والجنوبية لآسيا والمحيط الهادئ. ستتميز مرحلة المجموعات بمجموعات تتكون من 10 فرق لكل منها جدول جولة روبن. بعد نهايتها ، سيتم احتساب إجمالي النقاط لتحديد أي 20 فريقًا من كل منطقة يتأهل إلى نهائيات البطولة الخاصة بكل منهم.

 

ستقوم Respawn ببث الحدث مباشرة على قنوات Apex Legends Twitch و YouTube الرسمية.