عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تعمل على إيجاد طريقة لهاتفك للتحكم في ألعاب Stadia على التلفزيون

Stadia
Stadia

ستتمكن من استخدام هاتفك كوحدة تحكم Stadia للتلفزيون الخاص بك إذا كانت إحدى الميزات التي تعمل عليها Google تحصل على إصدار واسع.

 

فكك 9to5Google تجميع ملف APK لتحديث Stadia 3.15، والذي بدأ مؤخرًا في طرحه، ووجد ميزة تجريبية تسمى "وضع الجسر" والتي ستمنحك طريقة لاستخدام شاشة هاتفك كوحدة تحكم أثناء اللعب على التلفزيون، حاليًا يمكنك فقط استخدام وحدة التحكم الرسمية للخدمة أثناء تشغيل Stadia على التلفزيون عبر Chromecast Ultra.

 

ومع ذلك، فإن الميزة لا تقوم فقط بتحويل هاتفك إلى وحدة تحكم تعمل باللمس، سيسمح لك أيضًا باستخدام وحدة تحكم متصلة بهاتفك لتشغيل Stadia على التلفزيون، كما يقول 9to5Google، ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان يجب توصيل وحدة التحكم غير Stadia بهاتفك عبر USB أو ما إذا كانت طرازات Bluetooth ستفعل ذلك أيضًا.

 

من المحتمل أن يعمل اتصال USB بشكل أفضل، على الرغم من أن هاتفك سيعمل كنوع من الوسيط، وقد يتسبب اتصال Bluetooth في تأخر إدخال إضافي، لتتمكن من استخدام

هاتفك لتشغيل الألعاب على التلفزيون، يجب أن تكون الأجهزة متصلة بنفس شبكة WiFi، كما هو الحال مع وحدة التحكم Stadia، سيتعين عليك إدخال رمز ربط من أربعة أزرار لإقران أجهزتك.

 

بالإضافة إلى وضع الجسر، وجدت 9to5Google أيضًا دليلًا على أن Google تعمل على تكامل جهات الاتصال للخدمة، سيسمح لأي شخص لديه رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني المحفوظ في قائمة جهات اتصال Google الخاصة به بإضافتك كصديق، أخيرًا، يبدو أن Google تعمل على ميزة إمكانية الوصول التي تتيح لك بسهولة تشغيل أو إيقاف تشغيل قارئ الشاشة في Stadia عن طريق الضغط على زري البدء والأعلى في وحدة التحكم الخاصة بك.