رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) حذاء Adidas بطباعة ثلاثية الأبعاد ينثني لدفعك إلى الأمام

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت شركة Adidas عن طراز 4DFWD، وهو أحدث طراز من قسم التشغيل عالي التقنية، والذي تم إنشاؤه بالشراكة مع شركة الطباعة ثلاثية الأبعاد Carbon.

 

يتميز الحذاء بنعل أوسط بطباعة ثلاثية الأبعاد بتصميم مميز بنمط رباعي الأبعاد على شكل ربطة شعرية لتحويل القوى العمودية للعدّاء إلى حركة أمامية. في الوقت نفسه ، يقلل من قوى الكبح مع زيادة التوسيد بنسبة 23 في المائة للسماح بمزيد من الراحة والركض الأطول.

شحذت الشركة النموذج المطبوع ثلاثي الأبعاد من خمسة ملايين هيكل ممكن لتعظيم نقل الطاقة. وكتبت أن ذلك يسمح للأحذية بتوليد "ثلاثة أضعاف الحركة الأمامية في ظل التحميل الرأسي في ظروف الاختبار الميكانيكي". قالت شركة Adidas إنها درست 17 عامًا من بيانات الرياضيين ، أثناء إجراء الاختبارات المعملية والواقعية مع العدائين في جميع أنحاء الولايات المتحدة لإتقان التصميم.


إلى جانب النعال المتوسطة عالية التقنية ، تستخدم 4DFWD's الجزء العلوي Primeknit المصنوع جزئيًا من

البوليستر المعاد تدويره خفيف الوزن والذي يسمح أيضًا بمقاس أفضل. النعل الأوسط مصنوع من 39 بالمائة من المواد ثلاثية الأبعاد القائمة على أساس حيوي.

 

إنه يتبع النماذج السابقة مثل 4D Futurecraft ، التي أصبحت ممكنة بفضل تقنية Adidas و Carbon التي تتيح لهم تصنيع أحذية مطبوعة ثلاثية الأبعاد على نطاق واسع.

 

سيتم إطلاق الحذاء في 15 مايو على تطبيق Adidas في Core Black / Solar Red مقابل 170 جنيهًا إسترلينيًا (236 دولارًا) ، وفقًا لـ Hypebeast. ستتبع "مجموعة طوكيو" في الأول من يوليو ، وستتوفر في جميع أنحاء العالم في الثاني عشر من أغسطس.