عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعلامي محمد فودة يُشيد بوجه القمر دينا فؤاد فى مسلسل اللى مالوش كبير

دينا فؤاد
دينا فؤاد

أشاد الإعلامي والكاتب محمد فودة بأداء وجه القمر الفنانة دينا فؤاد في مسلسل "اللي مالوش كبير"، مؤكدًا أنها نجمة موهوبة ومتألقة.

 

قال فودة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أسعدنى هذا الكم الكبير من ردود الافعال حول تألق وجه القمر دينا فؤاد فى مسلسل اللى مالوش كبير، لأن دينا فؤاد التى تمثل بالنسبة لى الأخت الجدعة والصديقة المخلصة استطاعت يوماً بعد الآخر فى هذا المسلسل أن ترسخ أقدامها فى عالم النجومية وأن تثبت للجميع وبما لا يدع مجالاً للشك أنها فنانة موهوبة ومعجونة بماء الفن".


أضاف: "الحق يقال فإننى لم أندهش من هذا التوهج الفنى الذى أصبحت عليه الآن دينا فؤاد لأننى مؤمن بموهبتها بل أننى على يقين تام من أنها ماتزال تمتلك الكثير والكثير من

القدرات الإبداعية التى سوف تثبت الايام القادمة إن شاء الله أنها تستحق اكثر من ذلك لتصبح فى الصفوف الأولى بموهبتها وذكائها الفطرى الذى أراهن عليه دائماً".


تابع: "لن أكون مبالغاً حينما أقول أن مسلسل " اللى مالوش كبير" تحول لمثابة مباراة يومية فى الأداء الراقى الذى يقدمه الرباعى ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ودينا فؤاد وخالد الصاوى من خلال سيناريو رائع صاغ كلماته على مستوى عال من الاحترافية المبدع عمرو محمود ياسين بقيادة مايسترو العمل المخرج مصطفى فكري".