رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Reddit تكشف عن نسختها من غرف الدردشة الصوتية في Clubhouse

Reddit
Reddit

Reddit هي أحدث خدمة وسائط اجتماعية رئيسية للانتقال إلى المحادثات الصوتية، والتي اشتهرت بها Clubhouse خلال العام الماضي أو نحو ذلك، يمكن الآن لمشرفي التحويل الفرعي التقدم بطلب للوصول إلى Reddit Talk وستبدأ الشركة قريبًا في دعوتهم لتجربته.

 

يقترح Reddit أنه يمكن استخدام الغرف في المحاضرات، أو النقاشات الرياضية على غرار الراديو، أو جلسات تعليقات المجتمع أو مجرد التسكع.

 

في البداية، سيتمكن مشرفو subreddit فقط من بدء مناقشة، على الرغم من أنه يمكنهم دعوة متحدثين آخرين للمشاركة في الاستضافة معهم، يمكن لأي مستخدم Reddit الاستماع عبر iOS و Android، سيتمكن المضيفون من طرد المستخدمين ومنعهم من إعادة الدخول في المحادثات.

 

يمكن للمستمعين التفاعل مع المناقشات من خلال التفاعل باستخدام الرموز التعبيرية، إذا كان لديهم شيء يريدون إضافته، فيمكنهم رفع يد افتراضية ويمكن للمضيف دعوتهم للتحدث، سيتمكن المضيفون من معرفة مقدار الكرمة التي يمتلكها كل مستخدم يرفع يده.

لقطة شاشة لـ Reddit Talk

يقول Reddit إنه سيعمل مع المجتمع لمنح ميزة الاشتراك أفضل تجربة تعديل ممكنة، يقول منتقدو Clubhouse إن هناك حالات من التنمر والعنصرية والمضايقات ومعاداة السامية على هذا التطبيق.

 

استنادًا إلى بعض لقطات الشاشة المبكرة، يبدو Reddit Talk وكأنه نسخة ملونة أكثر من Clubhouse، بينما يدور Clubhouse حول الأشخاص الذين يستخدمون هوياتهم الحقيقية وصورهم، سيتمكن مستخدمو Reddit Talk من استخدام أسماء مستعارة وصور رمزية، ستمنح الميزة المستخدمين طريقة أخرى للتواصل مع بعضهم البعض بخلاف سلاسل الرسائل النصية التقليدية للنظام الأساسي، يمكنهم أيضًا الاستفادة من الصور والفيديو والمحادثات والبث المباشر.

 

إنها خطوة غير مفاجئة من Reddit، نظرًا لأن العديد من المنصات الرئيسة الأخرى تعمل على إصداراتها الخاصة من غرف الدردشة الصوتية، إلى جانب Clubhouse، تمتلك Twitter و Spotify و Discord و Slack و LinkedIn مثل هذه الميزات.